سياسة النّشر والخصوصية

سياسة الخصوصية

نعتني في “دقيقة” بأهمية حماية البيانات الشخصية، وحماية الخصوصية للمستخدمين،

سياسة الخصوصية لموقع daeiea.com:

نحن نهتم بحماية خصوصية مستخدمي موقع daeiea.com، ولذلك نتعهد بالتعامل مع جميع المعلومات التي تقدمونها بشكل آمن ومسؤول. وفيما يلي شروط وأحكام استخدام الموقع وسياسة الخصوصية الخاصة به:

1- جمع المعلومات: نقوم بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين عندما يتم التسجيل على الموقع، أو عندما يتم استخدام خدمات الموقع، وتشمل هذه المعلومات الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان وغيرها من المعلومات اللازمة للتعامل مع المستخدمين.

2- استخدام المعلومات: نحن نستخدم المعلومات التي نحصل عليها من المستخدمين لتحسين خدماتنا وتجربة المستخدم على الموقع، ولن نقوم ببيع أو تأجير أو نشر أو مشاركة هذه المعلومات مع أي جهة خارجية.

3- الإعلانات: يتم عرض الإعلانات على الموقع من خلال خدمات إعلانية معينة، وقد تقوم هذه الخدمات بجمع معلومات حول استخدام المستخدمين للإنترنت، وذلك لتقديم إعلانات مخصصة وفقًا لاهتماماتهم.

4- حقوق الملكية: يحتوي الموقع على محتوى حصري ومحمي بحقوق الملكية الفكرية، ولا يجوز نسخ أو توزيع أو استخدام أي من هذا المحتوى دون الحصول على إذن خطي مسبق منا.

5- التعديلات: نحتفظ بحق تعديل سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام في أي وقت دون إشعار مسبق، وسوف يتم نشر أي تحديثات جديدة على الموقع.

 

تعريف

تشير كلمات صيغة المُتحدّث “نحن”، “لنا”، “موقعنا”، “خاصتنا” أو “الموقع” إلى صحيفة دقيقة الإلكترونية (مدينة يوغياكرتا – جمهورية إندونيسيا، صندوق بريد 55584)، بينما صيغة المًخاطَب “أنت”، “المستخدم”، أو “الشخص”، يالإشارة إلى الفرد أو الجمع تعود إلى كل من يستخدم الموقع الإلكتروني (https://daeiea.com) والخدمات والصفحات التي نقدمها من خلاله.

 

 

ماذا نفعل بمعلومات المستخدم؟

عند قيامك بالتسجيل وإدخال معلومات المستخدم، فإنك توافق لنا بالاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك، وذلك عن طريقنا أو عن طريق خدمات تُقدم لنا من طرف ثالث يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا استخدام معلومات أو بيانات المستخدم الخاصة بك وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأبحاث والدراسات حول السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي بشأن سلوك المستخدم، وبشكل أساسي للقيام بتلبية طلباتكم أو تزويدكم بالخدمات، ومراسلتكم بشكل دوري (عبر البريد الإلكتروني)، بخصوص المواصفات، والمنتجات، والفعاليات، والعروض الخاصة.

يجوز لنا السماح لطرف ثالث أو الإفصاح عن معلومات وبيانات المستخدم لطرف ثالث، وذلك قد يكون على نحو غير شخصي وبشكل كلي، من أجل:

  • أن يقوم الطرف الثالث بإرسال مخاطبات دورية للمستخدمين بخصوص الخدمات والمنتجات والمواصفات والعروض الخاصة، نيابة عنا.
  • بيع أو شراء أعمال أو أملاك، حيث يجوز لنا أن نفصح عن المعلومات للشاري أو البائع المحتمل.
  • التنازل أو نقل الملكية لطرف ثالث، حيث تؤول بهذه الحالة كافة معلومات المستخدمين والتي تم تقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له.
  • الانصياع للالتزامات القانونية أو الأوامر القضائية.
  • حماية حقوقنا أو ملكيتنا أو سلامتنا، أو مستخدمين آخرين.
  • تطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام و/أو أي اتفاقيات أخرى.

 يرجى العلم أننا لن نقوم بمشاركة بيانات أو معلومات المستخدم مع طرف ثالث لأغراض تسويقية أو إعلانية بحتة بشكل مباشر، دون موافقة مسبقة على ذلك.

 

التحديث والتعديل

من المهم أن تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك صحيحة ومحدّثة، لذا نرجو إبقائنا على اطلاع بأي تغييرات تطرأ على بياناتك أو معلوماتك الشخصية.

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر، ونحتفظ بحق تغيير أو تعديل أو تحديث هذه السياسة في أي وقت ودون أسباب معلنة، لذا عليك مراجعتها أو قراءتها بشكل دوري، واستخدامك للموقع يكون بمثابة قبول لسياسة الخصوصية الخاصة بنا في حينها.

 

إلغاء الاشتراك

يمكن لك إلغاء الاشتراك وقت ما تريد، وكذلك حذف جميع المعلومات أو البيانات الخاصة بك، من خلال مراسلتنا بالبريد الإلكتروني الرسمي عبر صفحة تواصل معنا، أو من خلال الموقع نفسه.

 

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائياً من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع.

قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، يمكنك رفض خاصية تنزيل الملفات النصية بشكل مباشر. ولكن لاحظ أن الخدمات الموجهة لك شخصياً قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

 

الأمن والحماية

نحن نهتم ونعتني بأمن المعلومات ونتبع إجراءات وتدابير أمنية مناسبة من أجل حماية البيانات الخاصة بالمستخدمين من أي اختراق غير مشروع أو من الوصول غير المصرح به إليها أو إساءة استخدامها.

لكن يرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان نقل أية بيانات عبر الإنترنت أو المواقع الإلكترونية بشكل كلي. لذا فإن البيانات التي يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم، تكون على مسؤوليتك أنت، وعليك اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية بياناتك الشخصية من خلال الحفاظ على سرية كلمة المرور.

 

للاستفسار أو الاتصال

يسعدنا تلقي استفساراتكم أو تعليقاتكم حول سياسة الخصوصية أو الاستخدام، لذا يمكنكم التواصل معنا في أي وقت.

الشروط والأحكام 

الشروط والأحكام التالي ذكرها تنطبق على استخدام موقع دقيقة الإلكتروني (https://daeiea.com)، وأي دخول واستخدام للموقع هو موافقة على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

نحتفظ بحق تغيير الشروط والأحكام من وقت لآخر، ويتعين على المستخدمين الاطلاع على هذه الشروط والأحكام بشكل دوري. الاستمرار في استخدام موقع دقيقة، هو بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة في وقت الاستخدام.

 

تعريف

تشير كلمات صيغة المُتحدّث “نحن”، “لنا”، “موقعنا”، “خاصتنا” أو “الموقع” إلى صحيفة دقيقة الإلكترونية (مدينة يوغياكرتا – جمهورية إندونيسيا، بريد 55584)، بينما صيغة المًخاطَب “أنت”، “المستخدم”، أو “الشخص”، بالإشارة إلى الفرد أو الجمع تعود إلى كل من يستخدم الموقع الإلكتروني(https://daeiea.com) والخدمات والصفحات التي نقدمها من خلاله.

 

الاستخدام

باستخدام موقع دقيقة الإلكتروني، فأنت تقر وتتعهد بأنك تتمتع بالحق والقدرة القانونية على استخدام الموقع حسب ما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام، بحيث يجب ألا يقل عمرك عن ١٨ عاماً، وأن تكون ذا أهلية قانونية كاملة، أو تملك موافقة من ولي أمرك أو والديك أو الوصي للقيام بذلك.

أنت تقر باستخدام موقع “دقيقة”، لأغراض يصرح بها القانون وبأسلوب لا يتعدى على حقوق أي فرد في الاستخدام أو الاستمتاع بالمحتوى، ولا يحد من هذه الحقوق أو يمنعها، كما تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على أمن موقع دقيقة الإلكتروني أو تشغيله أو وتيرة عمله، أو يتسبب في ازعاج أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا.

وتتعهد أنك لن تقوم بنسخ أو استخدام محتوى بأي شكل من الأشكال باستثناء الاستخدام الشخصي غير التجاري، كما لن تقوم بإعادة إنتاج أو اشتقاق أعمال من أي جزء من المحتوى على موقع “دقيقة” الإلكتروني، دون الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا.

 

المشاركة أو المساهمة في المحتوى

عند تقديم أي محتوى أو مساهمة لموقع “دقيقة” الإلكتروني فإنك تمنحنا الحق الدائم والغير قابل للنقض. وتوافق على استخدام هذه المساهمات مجاناً بأي صورة نراها، دون حدود أو شروط، أو يحق لنا إعادة انتاجها أو نسخها أو دمجها ونشرها ضمن المحتوى الخاص بنا للجمهور في أي مكان في العالم، وبأي وسيلة نراها مناسبة. كما يحق لنا استخدام الاسم الذي قمت بتقديمه بالترابط مع المحتوى أو المساهمة.

نحن غير مُلزمون بأي بند من بنود هذه الشروط والأحكام ولا بأي شكل من الأشكال، باستخدام أي محتوى. كما أننا وفي حال استخدام المحتوى لسنا مطالبين بأداء أي التزام مادي أو شكلي أو معنوي تجاهك نتيجة هذا الاستخدام.

أنت المسؤول عن التفاعل والمشاركة أو نشر التعليقات الخاصة بك، كما تلتزم وتوافق أن تكون مساهماتك أو تعليقاتك مهذبة ولا تخدش الذوق العام، ولا تتضمن أي سلوك عدواني أو مسيء، ولا تهدف إلى إثارة المتاعب، وعليك أن تلاحظ أننا لا نقبل أي مساهمات أو مشاركات غير قانونية أو مسيئة أو تحوي تهديداً أو مؤذية أو ذات مغزى جنسي أو تسيء إلى عرق من الأعراق أو أن تكون غير مقبولة بأي صورة أخرى.

تلتزم وتوافق أن أية شكاوى ناشئة لديك عن المحتوى الذي قام مستخدم آخر بنشره، وتسبب بأي شكل من الأشكال في الازعاج أو الإساءة للآخرين على موقع “دقيقة” الإلكتروني، يتحملها المستخدم نفسه وليس نحن، ولكن يمكنك إشعارنا أو التواصل معنا لبحث الإجراءات الممكنة.

 

خدمات الرسائل الإخبارية والبريد الإلكتروني

إذا كنت قد اشتركت في رسالتنا الإخبارية أو إذا كنت عضواً في موقعنا (ويمكنك تسجيل الدخول) أو إذا كنت قد اشتريت على موقعنا الإلكتروني، فهناك فرصة جيدة لتلقيك رسائل البريد الإلكتروني منا.

سنرسل إليك فقط رسائل البريد الإلكتروني التي قمت بالتسجيل لتلقيها، أو التي تتعلق بالخدمات التي قدمناها لك.

لإرسال رسائل إلكترونية إليك، نستخدم الاسم وعنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا. ويقوم موقعنا أيضاً بتسجيل عنوان IP الذي استخدمته عند التسجيل في الخدمة لمنع إساءة استخدام النظام.

يمكن لموقع الويب هذا إرسال رسائل البريد الإلكتروني من خلال خدمة إرسال MailPoet ، تتيح لنا هذه الخدمة تتبع عمليات الفتح والنقر على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. نحن نستخدم هذه المعلومات لتحسين محتوى رسائلنا الإخبارية. ولا يتم تتبع أي معلومات تعريف خارج هذا الموقع باستثناء عنوان البريد الإلكتروني.

لا تقوم إضافات Really Simple SSL و Really Simple SSL بمعالجة أي معلومات تعريف شخصية، لذلك لا ينطبق القانون العام لحماية البيانات (GDPR) على هذه الإضافات أو استخدامها على موقع الويب الخاص بنا.

 

حق الغير

نحن غير مسؤولين عن أي محتوى على مواقع أخرى وصلت لها من خلال تصفح موقع “دقيقة” الإلكتروني، أو بالنقر على أي روابط أو إعلانات على موقعنا. ولا نتحمل مسؤولية أي تعامل للمستخدم مع أطراف ثالثة، قد يكون وصل إليها أو تعامل معها من خلال الموقع الخاص بنا.

تعتبر حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى بشأن المواد بأنواعها والمحتوى الذي ننشره أو يتوفر على موقع “دقيقة” الإلكتروني، حقاً لنا. ولا يجوز لك استخدام هذه المادة أو المحتوى إلا بموافقة أو تصريح خطي منا.

 

الخصوصية

نهتم ونعتني في “دقيقة” بأهمية حماية البيانات الشخصية، وضرورة حماية الخصوصية للمستخدمين. وإن سياسة الخصوصية الخاصة بموقع “دقيقة” الإلكتروني، بكافة بنودها وشروطها والالتزامات الواردة فيها هي جزء لا يتجزأ من الشروط والأحكام الخاصة بنا وتخضع لها.

 

 معلومات عنّا

موقع “دقيقة” الإلكتروني، هو مملوك لشركة خاصة استثمارية، وينطلق من جمهورية إندونيسيا في مدينة يوغياكرتا، جنوبي جزيرة جاوة، والعنوان الخاص بصندوق البريد هو: 55584. كما يمكنك التواصل معنا والإبلاغ عن أية مشاكل أو استفسارات أو ملاحظات لديك، نرحب بك دائماً.

[email protected]

 

زر الذهاب إلى الأعلى