أخبارفن ومنوعاتنجوم ومشاهير

كوكسال بابا العرب .. وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد!

 

 

توفي مساء اليوم الخميس، اليوتيوبر السوري الشهير عزيز الأحمد عن عمر يناهز 27 عاماً بعد صراع مع المرض.

 

 

وكان الأحمد قد اشتهر بمقاطعه الكوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي حازت على إعجاب الكثيرين مما جعل له صدى إعلامياً كبيراً حتى لقب “بكوكسال بابا العرب”.

 

 

 

 

ونعى اليوتيوبر التركي الشهير، كوسكال بابا، وفاة عزيز الأحمد على موقع إنستغرام، معلقاً باللغة التركية على منشور وفاته “رحمك الله أخي، أرجو أن يكون لك مكان في الجنة”.

 

 

صدمة الرحيل

كما تصدر خبر وفاة الأحمد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث عبر رواد هذه المنصات كذلك، عن حزنهم الشديد وصدمتهم برحيله المفاجئ.

 

 

وغرد حساب “ميشو” عبر منصة توتير قائلاً: “توفي عزيز الأحمد نتيجة معاناته من أمراض متلازمه عدة منذ طفولته ضمور في العضلات ومشاكل هرمونية، وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير (كانون الثاني) 2023″.

 

اقرأ أيضا:

 

وأما خالد الغانم فغرد قائلاً: “هذا عزيز شاب سوري بعمر 21 كان يقيم في سوريا وبالصدفة، بعام 2019 تعرف على اليوتيوبر السعودي الشهير يزن الأسمر، وانتقل معاه على دبي وبدأوا ينشؤون محتوى على السناب واليوتيوب وحققوا شهرة عالية والكل حب عزيز لطيبة قلبة وردات فعله الجميلة، لكن حدث ما لم يكن بالحسبان.. عزيز مات”.

 

 

 

 

أما خالد الدوسري فكتب أيضا: “عزيز في ذمة الله .. من الطف وأجمل الشخصيات الكوميدية في السوشال ميديا الذي رسم الابتسامة والضحكة على وجوهنا في حساب يزن الأسمر وعزيز .. الله يرحمك و يغفر لك”.

كما غرد الحساب المسمي نفسه “أمي”: “الله يرحمه عزيز عيني دمعت مسكين كان يضحكني مزاحه مع ولده يزن. زوجته وصديقه يزن الأسمر الله يرحمه يصبر قلب زوجته واهله الله يسمعنا الاخبار الحلوة الحمد لله احب اتابع سنابهم”.

 

 

مرض عزيز 

وكان يعاني عزيز الأحمد من مرض في الهرمونات التي أثرت على نموه بشكل طبيعي، وتسبب أخيراً في وفاته.

ومن الجدير بالذكر أن مرض نقص هرمون النمو الذي أصيب به اليوتيوبر عزيز الأحمد يدعى في الطب “GHD”. وهو أحد الأمراض الخلقية التي تصيب الأفراد عند ولادتهم.

دقيقة – عبدالرحمن حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى