فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

صورة| بعد انفصالها عن أحمد فهمي.. هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، صوراً ومقاطع فيديو، أثناء تأديتها لمناسك العمرة، في مكة المكرمة، وظهرت وهي تقف أمام الكعبة أو تطوف حولها.

 

وكتبت هنا على المنشور الخاص بها، تعليقاً قالت فيه: “بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء، وكل لحظة أكد لي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق”.

 

هنا الزاهد و أحمد فهمي

يشار إلى أن الأيام الماضية، شهدت إسدال الستار على قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد زواج استمر 4 سنوات، تخللته لحظات سعيدة ورومانسية بينهما. وتعاون فني أيضا في أكثر من عمل سواء سينمائي أو تلفزيوني.

 

كما نشرت هنا الزاهد، إثر ذلك، عبر خاصية الـ”ستوري” عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

 

اقرأ أيضاً:

 

أعمال فنية جمعت بينهما

وكان تعاون أحمد فهمي مع هنا الزاهد في أربعة أعمال فنية، في السينما والتلفزيون والمسرح. وكانت بداية لقائهما من خلال تعاونهما في مسلسل “الواد سيد الشحات” والذي عرض عام 2019. والذي شاركهما البطولة فيه محمد عبد الرحمن توتا.

 

كما تعاونا للمرة الثانية في المسلسل الإذاعي بعنوان “عربي وإنجليزي” من تأليف محمد عبد الحميد وإخراج حسين إبراهيم. أما ثالث تعاون جمع بينهما في مسرحية “جوازة معفرتة”، وشاركهما في بطولة المسرحية كل من بيومي فؤاد، ومحمد أنور، وإيمان السيد، وأوتاكا، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد مشاركتهما مؤخرًا في مستر إكس. وشارك في بطولته كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، وغيرهم. والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

آخر أعمالها

يذكر أنه كان آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مسلسل “سيب وأنا أسيب”، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

وشارك بجانب هنا الزاهد في البطولة أحمد السعدني، ومحمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي. فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل. الذي كان من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى