فن ومنوعاتمسلسلات وأفلام

صورة| بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 في السعودية ومصر

 

كشف السيناريست صلاح الجهيني، عن أول صورة من كواليس اليوم الأول لتصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ولاد رزق” في مدينة الرياض، بالسعودية، وضمت كل نجوم العمل، وهم: أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي المتواجد حالياً في القاهرة لتصوير مشاهد فيلم “السيستم” مع النجمة نسرين طافش.

 

وكشف صلاح الجهيني مؤلف “أولاد رزق” عن الاسم المميز للجزء الثالث وهو “الضربة القاضية “، ونشر أول صورة تجمع أبطال العمل: أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، وعلق عليها قائلًا: “أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق 3 القاضية بمدينة الرياض”.

 

مختلف تماماً

وسبق أن أثار صلاح الجهيني أجواء من الغموض حول أحداث الجزء الثالث. مؤكداً أنها ستأتي مخالفة تماماً لقصة الجزئين السابقين. وقال: “انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق وابتدي من الأول، بس اوعى، اوعى تسلم دماغك لحد فيهم”.

 

وسبق أن كشف طارق العريان، عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من سلسلة أفلام “أولاد رزق”.

 

كما ذكر أن دعم هيئة الترفيه السعودية لن يكون مادياً وحسب، وإنما سيمتد ليضمن مشاركة نجوم عالميين. إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب كضيوف شرف.

 

اقرأ أيضاً:

 

بوليفارد الرياض

وأضاف طارق العريان خلال مقابلة مع برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنّه سيكون من المتاح تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد، وكذا عدد من شوارع العاصمة السعودية الرياض.

وحول الوصول بمستوى مشاهد الأكشن للمستوى العالمي، قال طارق العريان: “الأكشن إلى نقدر نعمله في السعودية مش حاجة مفتعلة.. إحنا عايزين نرتفع بمستوى الفيلم، إن شاء الله الإيرادات تبقى كبيرة.. فنقدر نصرف بعد كده ونحقق إيرادات أكبر”.

صورة| بدء تصوير فيلم أولاد رزق 3 في السعودية ومصر

تقنيات جديدة

وأضاف العريان: “سنقوم بتصوير ولاد رزق 3 بكاميرات ومعدات عالمية محترفة.. ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة.. منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وسنرى جودة عالية جداً.. على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick”.

 

واستكمل: “سنستعين كذلك بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم.. والتي ستكون بتقنيات حديثة لم تقدم من قبل بأفلام العالم العربي.. حيث نلجأ دائماً إلى تقديم أفلام أكشن كوميدية بسبب عدم قدرتنا على تقديم أكشن على مستوى عالمي”.

 

وأضاف: “قدرنا نوفر طائرة مسيرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجماً، وجودة صورتها أعلى.. لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائماً”.

 

 

ولاد رزق 3

ورداً على سؤال عن المدة المتوقعة لتصوير الفيلم، قال المنتج موسى عيسى: “متخيلين التصوير في السعودية يستمر من شهر إلى 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، وفي مصر 4 أسابيع على الأقل”.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” عرض عام 2015. وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين. تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

كما عرض فيلم ولاد رزق 2 في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.

 

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى