فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

لهذا السبب .. “تويتر” يلغي علامة توثيق حساب الفنانة أحلام!

 

 

مع الساعات القليلة الماضية تفاجأ محبي ومتابعي الفنانة أحلام بإلغاء توثيق حسابها على موقع التواصل الإجتماعي  “تويتر” وهو الذي يعرف بـ “العلامة الزرقاء” التي يقوم المشاهير والنجوم بوضعها على حسابتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ومنها “تويتر”

 

 

إلا أن الفنانة أحلام قررت أن توضح سبب إلغاء توثيق حسابها على “تويتر” قائلة إن السبب وراء ذلك هو قيامها بتغيير الصورة التي كانت تضعها على بروفيل حسابها بـ “تويتر”، منوهة على أن العلامة الزرقاء “التوثيق” ستعود مرة أخرى لحسابها، ولكن بعد ثلاثة أيام.

 

 

 

إلغاء التوثيق

جاء ذلك رداً على سؤال وجهه أحد متابعي أحلام على “تويتر”، حاول الاستفسار عن سبب إلغاء توثيق حسابها.. “غرررررريبه يا احلام ليش توثيق حسابك راح ؟؟!

لترد عليه أحلام.. “لأني غيرت الصوره هذا من جديد مستر تويتر اذا غيرت الصوره يروح التوثيق ويرجع بعد ثلاث ايام ولازم تراسلهم وشغلاااانه”.

 

كما علق الناشط أحمد النعيمي على تغريدة الفنانة أحلام وقال:” انتي موثقه في قلوبنا وكفاية”.

 

 

وعلق الناشط عبد المنعم العامري وقال:”انا ضفت علم الدوله فقط وقفوا التوثيق ثلاثه اسابيع ههههه ورجعوه وانتي اصلا موثقه ف قلوبنا ياام فاهد ربي يحفظج”.

اقرأ أيضاً:

مسلسل مجاريح

وكان للفنانة أحلام بصمة في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك من خلال غنائها تتر مسلسل “مجاريح” بطولة سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري وعدد آخر من النجوم، إلى جانب مشاركتها في “الليلة الماسية” وهو الحفل الذي أحيته على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية. وتصدر اسمها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها والأغاني التي قدمتها.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى