فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو| ضحى العريبي تبكي: “أنا ما بدي أرجع” .. و مكس ينتقدها!

 

ظهرت التيكتوكر التونسية ضحى العريبي في بث مباشر عبر منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك” وهي تبكي بحرقة وانهيار، وزعمت #ضحى_العريبي انها تعبت من كل الظروف التي تمر بها.

 

قالت في البث: “أنا السيئة قدام البث انا هي السيئة وأنا الي شتمت .. أنا بنت بغلط الرسول صلى الله عليه وسلم يغلط، أنا غلطت ربي سبحانه وتعالى يغفر خلص سكرو الموضوع كل ما احكي كلمة ضحى تحكي على مكس تشتم في مكس”.

 

وتابعت القول:” أنا قبل ما اتزوج قلت ما عندنا مهر والمصممين ضحى تغلط وتشتم مكس”.

 

أيضا قالت “شو أنا حستفيد من الشتم .. وما زال عندي مستقبلي وراح يجيني شخص اخر لما يشوفني شتمت زوجي الاول راح يقول راح تشتمني، مش رخص وفي ناس راح تقول إني رخيصة عشان اعتذرت، لما تعملي بيت وتحبي من قلبك وقتها قوليلي رخيصة”.

 

كما أضافت ” بالنسبة لموضوعي أنا ومكس خلص ولا هو بغلط عليا ولا أنا بغلط عليه، موضوعنا منتهي من زمان”.

 

وصرحت:”على فكرة أنا زيي زي المتابعين ويطلعو بكرا يقولو تستعطف بالمتابعين .. أنا مش حسكت على ولا شي لانو الإنسان فيه الي مكفيه.. وأنا ما بدي متابعين ولا بدي دعم .. أنا لو بدي مصاري وتيك توك كان ببث كل يوم”.

 

كما قالت عن سبب قدومها للمملكة الاردنية الهاشمية:” قسما بالله جيت للأردن للإعتذار جيت عشان ارجع بيتي .. قسما بالله اول مره بحلف في بث انا جيت بدي بيتي”.

وتابعت:” والله ما بدي ارجع انا كضحى ما بدها ترجع بس انا بنت خلاص ارحمو هالبنت شوي .. انا السيئة انا السبب الطلاق وانا الي غلطت على مكس ومكس طلقني .. راضين هيك انا فيي كل غلط العالم واي حد بدو يجي بتزوجني انا كلبة وكلبة مصاري .. الناس الي بدها اطلع صورتي هيك هيني انا حكيت”.

 

وقالت أيضا:” ولا اخدت مهر ما اخدش كل شي ولا همني مصاري من الاول احنا مش طالبين .. احنا بتونس هيك ما ناخد مهر بس عندنا حجات اخرى .. وأنا كتبت قانون تونسي”.

اقرأ أيضاً:

رد مكس

وبعد ما انتهت ضحى العريبي ظهر مكس رداً عليها في بث وقال :” والله منا عارف متى الموضوع بدو يتسكر، والله العظيم عيب هادي مسخرة، في ناس كبار بتابعنا عيب والله عيب”.

 

وتابع :”والله في وحدة كبيرة عمرها 43 سنة قالتلي يا مكس حتى لو انتو طلقتو خلي الحب موجود بالبرنامج،خلي الناس اضل تحبكم لانو انتو كان في حب بينكم صعب ينتسى”.

 

وقال :”ما في داعي احلف وابرر فاتت ع البيت واخدت اواعيها واغراضها وطلعت راضية ومبسوطة، ما بعرف شو خلاها تفتح الموضوع، والله عيب ولله ل اظل اقول عيب لحد ما توقف الساعة، أنا بوعدكم وعد شرف لو كل التيك توك والعالم يقلب عليا عن حياتي الزوجية لا يمكن تشوفوني بحكي”.

 

وأكد مكس أنها دخلت البيت مش بالقانون انما بالتراضي وعرض صورة بيتها الجديد على هاتفه المحمول ويوجد به كل اغراضها.

يذكر أن الثنائي ضحى ومكس تزوجا قبل نحو عام، لكنهما شكلا صدمة لمتابعيهما بعد إعلانهما عن الطلاق الشهر الماضي. ما أثار تعاطفاً وجدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى