أخبارعربيفلسطين

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

استشهد، اليوم الاحد، ثلاثة مواطنين، وأصيب ثلاث عمال آخرين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوب غرب نابلس.

وأكدت وزارة الصحة، نقلا عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، استشهاد ثلاثة مواطنين، ما زالوا مجهولي الهوية، عقب إطلاق الاحتلال النار على المركبة التي كانوا يستقلونها قرب حاجز صرة العسكري، جنوب غرب نابلس.

كاميرات مراقبة

كما صرحت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، نقلا عن شهود عيان، إن ثلاثة عمال أصيبوا بشظايا رصاص الاحتلال. خلال تواجدهم في المنطقة، التي استهدف الشهداء الثلاثة فيها.

وعقب الجريمة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صرة واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من محال تجارية، لتخفي جريمتها.

اقرأ أيضا:

حصيلة الشهداء

أيضا أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدخل البلدة، وداهمت عددا من المحال التجارية، واستولت على تسجيلات الكاميرات.

وبارتقاء الشبان الثلاثة، ترتفع حصيلة الشّهداء منذ مطلع العام الجاري إلى 84 شهيدا، بينهم 15 طفلا، وسيدة، وأسير في سجون الاحتلال.

اعتقالات في الخليل

وعلى الصعيد ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنا من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

كما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الله مشهور الرجبي (25 عاما). بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

و اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بلدة قباطية جنوب جنين .

وذكرت “وفا”، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ونشرت القناصة على أسطح المحال التجارية، وشنت حملات تمشيط وتفتيش في أحيائها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

قصف إسرائيلي على سوريا

وعلى صعيد منفصل أصيب ثلاثة عسكريين سوريين، اليوم الأحد، في قصف إسرائيلي بريفي طرطوس وحماة.

كما قالت وكالة الأنباء السورية “سانا” نقلا عن مصدر عسكري قوله: إن ثلاثة عسكريين أصيبوا بجروح، جراء الرشقات الصاروخية التي أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من شمال لبنان استهدف بعض النقاط في ريفي طرطوس وحماة، حيث تصدت وسائط الدفاع الجوي لصواريخ العدوان، وأسقطت بعضها.

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى