أنديةالسعوديةرياضة

بعد الفوز على الهلال والنصر .. باريس بطلاً لكأس موسم الرياض

 

 

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً على نجوم الهلال والنصر ليتوج بكأس موسم الرياض بنتيجة 5-4 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء يوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي.

 

وشهدت المباراة الودية تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جرمان الفرنسي ضد غريمه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الجديد.

وسجل أهداف نادي باريس سان جيرمان كل من اللاعب ليونيل ميسي وماركينيوس وراموس ومبابي وإيكيتيكي، بينما أحرز لنجوم الهلال والنصر كل من اللاعب كريستيانو رونالدو “هدفين” وجانج هيون سو وتاليسكا.

 

 

ولعب الفريق الباريسي منقوصاً منذ الدقيقة 40 بعدما حصل خوان بيرنات على البطاقة الحمراء.

 

 

تفاصيل المباراة

وبدأت المباراة سريعة من جانب باريس سان جيرمان والذي افتتح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 3 من عمر المباراة. عن طريق لاعبه ليونيل ميسي بعد تمريرة رائعة من نيمار.

 

 

وسجل اللاعب كيليان مبابي هدفاً لباريس سان جيرمان عند الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من زميلهميسي، إلا أنه تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

 

وعند الدقيقة 31 من عمر المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء لرونالدو بعد تدخل عنيف من الحارس نافاس في كرة عرضية.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل ركلة الجزاء ببراعة، ليُدرك التعادل لنجوم الهلال والنصر وتصبح النتيجة 1-1 عند الدقيقة 34 من عمر المباراة.

 

 

وعند الدقيقة 40 من عمر البماراة تلقى خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان على البطاقة الحمراء بعد تدخل قوي على سالم الدوسري.

 

 

وعاد باريس سان جيرمان للتقدم مرة أخرى بعدما سجل المدافع ماركينيوس الهدف الثاني. عند الدقيقة 43 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2-1 للباريسيين.

 

 

وعند الدقيقة 45 أهدر كيليان مبابي هدفاً محققاً لباريس سان جيرمان بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله ميسي. على حدود منطقة الجزاء ولكن تعملق الحارس محمد العويس وتصدى للكرة.

 

 

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق باريس سان جيرمان بعدما لجأ لتقنية الفيديو عقب تدخل على اللاعب نيمار داخل منطقة الجزاء.

 

 

وفشل نيمار في تسجيل ركلة الجزاء بعدما سدد الكرة برعونة ليمسك بها الحارس محمد العويس وذلك عند الدقيقة 48 من عمر المباراة.

 

 

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 51 من الوقت بدل الضائع من المباراة، سجل كريستيانو رونالدو. الهدف الثاني له، ليتعادل نجوم الهلال والنصر بنتيجة 2-2.

 

الشوط الثاني

وعند الدقيقة 53 من عمر المباراة الأصلي، استطاع راموس في تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان بعد تمريرة من زميله مبابي.

 

 

وسرعان ما تعادل جانج هيون سو لصالح نجوم الهلال والنصر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57، لتصبح النتيجة 3-3.

 

 

وفي الدقيقة 59 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان بعد لمسة يد على المدافع علي البليهي.

 

 

ونجح كيليان مبابي في تسجيل ركلة الجزاء عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليتقدم فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 4-3.

 

 

وفي الدقيقة 78 أحرز اللاعب إيكيتيكي الهدف الخامس لفريق باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر.

 

 

وقبل نهاية المباراة أحرز تاليسكا الهدف الرابع لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة 94 من عمر الوقت البدل ضائع. من المباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة 5-4 لصالح فريق باريس سان جيرمان.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى