أنديةالدوري الإسبانيرياضة

برشلونة يفوز على فياريال ويوفنتوس على فيورينتينا

 

 

واصل فريق برشلونة إحكام قبضته على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، واجتاز عقبة جديدة في حملته الناجحة لاستعادة اللقب الغائب عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، بعدما حقق فوزاً ثميناً 1-0 على مضيفه فياريال، مساء الأحد، في المرحلة الـ21 للمسابقة.

وارتفع رصيد فريق برشلونة، الذي واصل انتفاضته في البطولة بتحقيقه انتصاره الـ18 في المسابقة خلال الموسم الحالي والسادس على التوالي، إلى 56 نقطة في الصدارة.

ووسع فريق برشلونة الفارق إلى 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يلعب مع ضيفه إلتشي يوم الأربعاء القادم في نفس المرحلة، بعد قدوم الفريق الملكي من بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، التي توج بها للمرة الخامسة في تاريخه.

 

في المقابل، توقف رصيد فريق فياريال، الذي تكبد خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم، عند 31 نقطة في المركز الثامن.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وتقمص اللاعب بيدري دور البطولة في اللقاء عقب إحرازه هدف برشلونة الوحيد عند الدقيقة 18 من عمر المباراة، ليمنح فريق المدرب تشافي هيرنانديز قوة دفع لا بأس بها قبل مباراته المرتقبة ضد ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الخميس القادم في ذهاب الدور المؤهل لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي.

 

بهذا الانتصار، واصل فريق برشلونة تفوقه في لقاءاته أمام نظيره فياريال على ملعب (لاسيراميكا). معقل الفريق الملقب بـ”الغواصات الصفراء”، للمباراة الرابعة على التوالي.

 

الدوري الإيطالي

في حين حقق فريق يوفنتوس فوزا مثيرا مساء الأحد، أمام فريق فيورينتينا بهدف دون رد. في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري الإيطالي “كالتشيو”.

 

وأحرز أدريان رابيو هدف فريق يوفنتوس الوحيد في المباراة، عند الدقيقة 34 من عمر المباراة. عن طريق رأسية قوية بعدما استقبل كرة عرضية من دي ماريا من الجبهة اليمنى.

وبهذه النتيجة، يرفع فريق يوفنتوس رصيده لـ29 نقطة في المركز التاسع بعد خصم 15 نقطة. سابقة من رصيده، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند النقطة الـ24 في المركز الـ 14.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى