فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

هذا سبب وفاه نجل سلطان الطرب الأكبر وديع جورج وسوف

بعدما شغلت حالته الصحية مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، أفادت وسائل إعلامية محلية في لبنان مساء أمس الجمعة، وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف.

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل إنها عملية “ربط معدة” أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته مساء الجمعة، ما أثار جدلاً وحزناً في الأوساط الفنية.

نزيف حاد

وقالت مصادر طبية في مستشفى لبناني شرق العاصمة بيروت، إن وديع وسوف دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تعرضه لنزيف حاد، بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير معدة منذ حوالي 10 أيام”، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

اقرأ أيضاً:

طلب وحدات دم

وكان وديع قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عمل جراحي، بعد أن عانى من بعض المضاعفات إثر العملية. ما استدعى طلب وحدات دم له، وبعد أن انتشر الخبر بشكل واسع على السوشال ميديا. شارك جورج وسوف جونيور صورة لشقيقه على إنستغرام يدعو فيه له بالشفاء.

 

 

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام لبنانية أن حالة وديع جورج وسوف كانت غير مستقرة من الأساس، وهذا ما استدعى دخوله المشفى.

 

 

 

وأوضحت أن “وضعه كان حرجاً جداً”، حيث أنه كان قد أجرى عملية جراحية بمعدته في وقت سابق. إلا أنه تعرض مساء الخميس لمضاعفات قوية أجبرته على دخول المستشفى، وأصيب بنزيفٍ تتطلب نقل الدم له بشكل فوري.

 

 

رحيل وديع وسوف

ورغم أنه تم تأمين الكمية المطلوبة من الدم لنجل جورج وسوف، إلا أن وضعه بقي خطراً، وتدهور أكثر حتى توفي مساء الجمعة.

 

 

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار. التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس، بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وسبق أن شارك وديع صورة له منذ أسبوع، عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابه على إنستغرام. معلقاً: “عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي.. أحبك”.

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى