فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

إكس فاكتور يعود من جديد .. بعد غياب 5 سنوات!

 

كشف تلفزيون #دبي الستار عن الإعلانات التشويقية للجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور The_X_Factor# ، #راغب_علامة ، #أنغام ، #عبدالله_الرويشد ، مع التنويه عن قرب عرض البرنامج في حلته الجديدة.

 

وفي إطار التشويق للموسم الجديد من إكس فاكتور The X Factor، تم الكشف عن مقطع فيديو للمطرب الخليجي عبدالله الرويشد وهو يقدم مقطعاً من أغنيته الشهيرة “إلى نساك”، بينما ظهر راغب علامة وهو يعزف على البيانو ويدندن أغنية “نسيني الدنيا”، بينما اختارت أنغام أغنية “حالة خاصة جداً” لمقطع الفيديو الخاص بها وعلّقت عبر حسابها على موقع X تويتر قائلة: قريباً على تلفزيون دبي برنامج اكس فاكتور”.

 

يذكر أن البرنامج يعود بعد غياب 5 سنوات، في موسم جديد سيكون السادس بمسيرة نسخته العربية، حيث تم عرض موسمه الخامس والأخير عام 2018، وكان يضم ضمن لجنة تحكيمه كلاً من راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم.

اقرأ أيضا:

النسخة العربية من إكس فاكتور

يذكر أن البرنامج عُرض لأول مرة عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني. كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

 

في عام 2013 عرض الموسم الثالث برعاية شركة روتانا وضمت لجنة تحكيمه كلاً من وائل كفوري، حسين الجسمي، إليسا، وكارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي.

 

في نسخته الرابعة اشترت MBC حقوق إنتاج البرنامج وتم عرضه بداية من 14 مارس (أذار) 2015. على قناة إم بي سي 1 و إم بي سي مصر. وضمت لجنة الحكام الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة اللبنانية أليسا والفنانة المصرية دنيا سمير غانم. وتولّى التقديم وائل منصور، إضافة إلى باسل الزارو ودانييلا رحمة مقدمي العروض المباشرة، وشارك في المنافسة 12 متسابقاً. 4 من كل فريق، وفاز باللقب حمزة هوساوي من السعودية بعد منافسة مع المشتركة المغربية هند زيادي وفريق ذا فايف.

 

أما عن نسخته الخامسة اشترت قناة دبي ودي إم سي حقوق إنتاج البرنامج وتم عرضه بداية من 2 نوفمبر 2018. على قناتي دبي و دي إم سي. تألفت لجنة الحكام الجدد من الفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة المصرية دنيا سمير غانم. والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي ماجد المهندس وتولّى التقديم الإعلامي رامي رضوان. إضافة إلى سامر المصري ومريم سعيد مقدمي العروض المباشرة. وصل عدد المتسابقين في هذا الموسم إلى 12 متسابقاً. 4 من كل فريق، وفاز باللقب ربيع النصيبي من تونس متفوقاً على عيسى بن يوسف من الجزائر والمشتركة نيللي من مصر.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى