مسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

هل تعود إيمي سمير غانم إلى السينما مجدداً؟!

 

 

بعد غياب 6 سنوات كاملة عن السينما، و4 سنوات عن الظهور في أي عمل فني، استقرت النجمة إيمي سمير غانم، على العودة تدريجياً إلى الحياة الفنية، والبداية ستكون بالظهور بوصفها ضيفة شرف في فيلم زوجها النجم حسن الرداد “بلوموندو” بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا.

إيمي التي خطفت الأنظار مؤخراً بمقاطع فيديو مضحكة عبر حسابها على موقع التيك توك، حقق بعضها أكثر من 10 ملايين مشاهدة، قررت إنهاء القطيعة مع الأعمال الفنية، ووافقت على العرض المقدم من زوجها حسن الرداد للظهور مع الفنانة يسرا كضيوف شرف فيلمه الجديد “بلوموندو” المقرر عرضه بنهاية العام الجاري.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حيث يناقش معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية.

اقرأ أيضا:

 

كما يشارك في بطولة فيلم “بلموندو” لحسن الرداد، عدد كبير من الفنانين، منهم: محمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع، وآخرون. والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

آخر أفلام إيمي سمير غانم

وغابت إيمي عن السينما منذ 6 سنوات وكان آخر أعمالها فيلم “علشان خارجين”، الذي عُرض عام 2017، وشاركها البطولة حسن الرداد.

المسلسل الأخير لإيمي سمير غانم

وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل سوبر ميرو، الذي عرض عام 2019. تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشارك فيه: الراحل سمير غانم، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت. وإنعام سالوسة، وملك قورة ومحمد محمود.

 

فيلم بلوموندو 

وكان الفنان حسن رداد روج لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم بلوموندو بقيادة المخرج ياسر سامي، حيث نشر الرداد قبل شهر تقريباً، البوستر التشويقي لفيلم بلوموندو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وكتب: البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا بلوموند.

 

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في السينمات المصرية وفي الوطن العربي قريبًا.

 

وظهر حسن الرداد في بوستر فيلم بلوموندو، وهو يرتدي قناعاً كرتونياً للأرنب وسط مجموعة من السيدات، ويشاركه في العمل كلًا من، الفنانة هاجر أحمد، وإنجي وجدان، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، ومن إخراج ياسر سامي.

 

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى