فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: رحمة رياض تطرح أغنية جديدة!

 

 

روجت الفنانة العراقية رحمة رياض لأغنيتها الجديدة “حلو هالشعور”، إذ شاركت #رحمة_رياض على منصة التواصل الاجتماعي #انستغرام مقطعاً مصوراً من الكليب الخاص بالعمل، الذي يأتي ضمن ألبوم “أنا اليوم”.

 

وظهرت رحمة في الفيديو وهي ترتدي فستاناً أبيضَ، وتؤدي كلمات الأغنية بإحساسٍ مرهفٍ مثل عادتها في تقديم أعمالها، وكتبت: “خلونا ننطي حب لبعض، ونفصل من ضجة العالم ونعيش.. حلو هالشعور”. مضيفةً: “متوفرة الآن عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى، أتمنى تحبوها ومنتظرة آرائكم.. كلمات محمد الجبوري، ألحان علي صابر، توزيع ومكس وماستر محب الراوي، وإخراج ريشا سركيس”.

 

وصورت رحمة الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وبثتها حصرياً عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وكانت قد كشفت عنها قبل يومٍ واحدٍ من طرحها قائلةً: “حلو_هالشعور.. انتظروا باجر ثالث أغاني ألبوم أنا اليوم”.

اقرأ أيضاً:

 

 

وروجت رحمة في يوليو (تموز) الماضي أيضاً لأغنية من الألبوم بعنوان “صفحة جديدة”، وهي الثانية، وحققت ربع مليون مشاهدةٍ، وتصدَّرت الـ “ترند” في معظم البلدان العربية بعد يوم واحد فقط من إطلاقها. أما الأولى، فجاءت بعنوان “كلام الحب” من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر. وتوزيع ومكس وماستر محب الراوي، وإخراج رامي نبها.

رحمة رياض

مغنيةٌ عراقيةٌ، وابنة الفنان عبد الرضا مزهر الملقب فنيا برياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض. درست في صغرها بمدينة صلالة في سلطنة عمان، ثم تنقَّلت للعيش بين لبنان وقطر.

أحبَّت الغناء منذ صغرها، ودرست أصول الفن، وتمكنت من تطوير صوتها وموهبتها بتشجيع من والدها. وبعد وفاته تابعت والدتها دعمها للاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

وفي 23 مايو(أيار) 2021 أعلنت خطوبتها من الممثل العراقي ألكسندر علوم. وتزوجا في 6 أغسطس (آب) من العام نفسه حيث أقاما حفلاً بسيطاً وسط حضور الأهل والأقارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى