فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

فيديو| رامي صبري يحصد جائزة أفضل مطرب في مهرجان العراق الدولي

 

 

أعلن الفنان رامي صبري حصوله على جائزة أفضل مطرب لعام 2023، ضمن فعاليات #مهرجان_العراق_الدولي في دورته الأولى، التي أقيمت برئاسة المطربة العراقية #شذا_حسون ، وشهد تكريم عدد من نجوم الفن العربي.

 

وشارك الفنان المصري رامي صبري جمهوره مقطع فيديو من لحظات تتويجه بالجائزة، في اليوم الأول لمهرجان العراق الدولي، وعلق قائلاً: من العراق الحبيب جائزة أفضل مطرب لعام 2023، لمهرجان العراق الدولي، ألف شكر للجمهور المصري والعربي، وشكر خاص جداً للفنانة الصديقة شذا حسون.

اقرأ أيضاً:

رامي  يحتفل بأغنية “يمكن خير”

وقدم “رامي” فقرة غنائية على هامش الحفل ووقع اختياره على أغنية “يمكن خير” والتي لاقت تفاعلاً من قبل المتواجدين بالحفل.

كما بذكر أن أغنية “يمكن خير” تنتمى إلى نوعية الأغاني الدرامية الحزينة. ويعبر فيها رامي صبري عن حزنه بعد فراق حبيبته، ثم ينتقل إلى فترة النسيان والتأقلم على عدم وجودها واستكمال حياته.

 

أيضا أغنية “يمكن خير” من كلمات أحمد على موسى ومن ألحان رامي صبري وتوزيع وميكس ماستر طارق توكل.

نجوم الدورة الأولى لمهرجان العراق

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي بفعاليات المهرجان وقدموا الدعم لرئيسته الفنانة شذى حسون منهم الفنانة هالة صدقي، الفنان جمال سليمان، الفنان منذر رياحنة، الفنانة مي كساب، الفنانة إيمان العاصي، الفنانة بشرى، الإعلامية بوسي شلبي والنجمة صفية العمري وآخرون.

تكريم هالة صدقي

وتم تكريم الفنانة هالة صدقي عن دورها بمسلسل “جعفر العمدة”. والذي عرض بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحاً ونسب مشاهدة مرتفعة في مصر والوطن العربي كله.

 

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى