أنديةرياضةملاعبوكالات

منتخب مصر للشباب يحقق فوزاً ودياً على جنوب السودان

 

 

حقق منتخب مصر للشباب الفوز على نظيره منتخب جنوب السودان بنتيجة 1-0 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على أرض ملعب استاد الكلية الحربية.

 

ويستعد منتخب الشباب للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت سن 20 عاماً والتي ستقام في مصر في الفترة الممتدة من 18 فبراير (شباط) الجاري حتى 12 مارس (آذار) المقبل.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب مصر للشَباب من ركلة جزاء نفذها اللاعب عبد الرحمن رشدان.

 

 

وحضر المباراة كل من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحلمي مشهور عضو المجلس. وروي فيتوريا وروجيريو ميكالي المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي.

 

 

وتستضيف دولة مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

 

وأوقعت قرعة أمم أفريقيا للشباب تحت سن 20 عاماً منتخب مصر في المجموعة الأولى بجوار موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

قائمة منتخب مصر للشباب النهائية

وكان محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أعلن القائمة النهائية للفراعنة من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاماً.

 

 

وجاءت قائمة المنتخب المصري التي ستشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت سن 20 عاماً على النحو التالي:

 

سيكون في حراسة المرمى كل من الحارس أحمد نادر السيد وكريم أحمد نبيل ومصطفى مخلوف.

 

كما وسيلعب في خط الدفاع من قائمة المنتخب المصري للشباب كل من اللاعب عبدالرحمن رشدان وعبدالرحمن جودة والمدافع عمر فايد ويوسف شعبان وأحمد رضا وإياد العسقلاني وإسلام عبدالله وكريم الدبيس ورأفت خليل وخالد عوض واللاعب محمود أحمد مرسي.

 

في حين سيشهد خط الوسط لعب كل من اللاعب محمد فارس وطارق علاء وعمر الساعي وماجد هاني. ومحمد حمدي وأحمد عبد الرحيم إيشو وأحمد نادر حواش واللاعب يوسف العزب.

 

وسيكون في خط الهجوم كل من اللاعب صلاح باشا وأحمد شريف ويوسف حسن واللاعب بلال مظهر

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى