فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: درة التونسية تلفت الأنظار بالرقص مع شقيقتها في باريس

خطفت الفنانة درة التونسية وشقيقتها الأنظار بسبب فيديو عفوي ظهر فيه الثنائي أثناء لقائهما في #باريس يرقصان معاً بطريقة طريفة وكأن كل واحدة منهما تكمل الأخرى.

درة ترقص مع شقيقتها

ونشرت درة التونسية فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترقص مع شقيقها على أنغام الموسيقى وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “ارتجال من أجل المتعة فقط مع أختي الصغيرة في باريس”،

وحرصت درة وشقيقتها على ارتداء نفس الملابس حيث ظهر الثنائي بتوب أبيض وبنطلون جينز واسع وهما يؤديان نفس الحركات، وتفاعل معهم عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الفترة الأخيرة شاركت درة التونسية العديد من الصور والإطلالات لها التي خطفت بها الأنظار لأناقتها وجرأتها غير المعهودة.

 

وظهرت درة مؤخراً بإطلالة ملفتة أنيقة مرتدية فستان مجسم  باللون الأسود، واعتمدت على مكياج أبرز ملاحها، نال إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضاً:

وقبل ذلك، فاجأت درة الجمهور بإطلالة جريئة خارجة عن المألوف حيث ظهرت بفستان أسود بتصميم جريء. بتوقيع مصمم الأزياء توني ورد، وجاء الفستان بتصميم الفساتين الجيرسي على شكل حرف A مطرز بخيوط من اللون الذهبي.

أيضا نشرت درة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام . مجموعة من الصور التي استعرضت فيهم أناقتها وإطلالتها الجريئة التي خطفت بها الأنظار.

إطلالات درة التونسية

وخلال الأيام الماضية شاركت درة جمهورها بمجموعة من الإطلالات الصيفية التي تنوعت ما بين إطلالات سواريه وأخرى شاطئية. فاعتمدت في واحدة منهم على جمبسوت. وأخرى اختارت لها الإطلالات الشاطئية ومن بينها فستان أسود أنيق نسقته مع حقيبة يد من فندي. وفي إطلالة أخرى باللون الأسود استعرضت درة رشاقتها في واحدة من بين إطلالاتها الجريئة النادرة.

كما يذكر أن درة شاركت في آخر عمل لها وهو مسلسل الأجهر الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 وشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، سيد رجب، محمود قابيل. خالد زكي، ناهد السباعي وأنوشكا وجاء المسلسل من تأليف أحمد بكر، محمد فوزي، أحمد حلبة ومن إخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى