أنديةالدوري السعوديرياضة

الاتحاد يهزم النصر في الدوري السعودي ورونالدو يصرح

 

 

خطف فريق اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي بالفوز بهدف أمام نظيره النصر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 20.

 

وسُجل هدف المباراة الوحيد بعد مرور 80 دقيقة عن طريق المحترف البرازيلي في صفوف نادي الاتحاد رومارينهو.

وشهد التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد تواجد المحترفين المصريين بصفوفه طارق حامد وأحمد حجازي أساسيين، كما يتواجد كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشيكل النصر.

 

وسنحت فرصة تسجيل لأحمد حجازي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعدما أرسل زميله كورنادو. ركلة ركنية من يمين الملعب حولها حجازي أعلى مرمى النصر برأسه.

 

ورفع فريق الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 47 في صدارة الدوري السعودي بفارق نقطة عن النَصر الذي توقف عند النقطة 46 في المركز الثاني.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

رونالدو يصرح

وجّه كريستيانو رونالدو، نجم هجوم النصر، رسالة شكر إلى مشجعي فريقه، بعد الخسارة أمام الاتحاد في الدوري السعودي.

 

وخسر النَصر بهدف دون رد خارج أرضه أمام الاتحاد، مساء الخميس، في قمة الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر رونالدو تغريدة عبر حسابه على “تويتر” بعد المباراة قال فيها: “أشعر بالإحباط من النتيجة، لكننا لا نزال نركز على موسمنا والمباريات المقبلة”.

 

وأتم: “شكرا لجمهور النصر على الدعم، نعلم أننا يمكننا الاعتماد عليكم”.

 

جدير بالذكر أن الخسارة أوقفت رصيد النصر عند 46 نقطة، ليتراجع إلى وصافة ترتيب الدوري السعودي. بفارق نقطة خلف الاتحاد الذي تقدم إلى الصدارة.

 

وكان رونالدو صاحب الـ38 عاما شارك في 8 مباريات مع النصر، منذ انضمامه إلى الفريق في ديسمبر الماضي، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين.

 

وقدم كريستيانو رونالدو، نجم النصر، أداءً باهتًا في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد. التي أقيمت مساء الخميس في الدوري السعودي، حيث لم ينجح في تسديد سوى كرة واحدة بين القائمين والعارضة.

 

ولعب رونالدو 90 دقيقة لكنه لم ينقذ النصر من الخسارة 0-1 على يد مضيفه الاتحاد بملعب “الجوهرة المشعة”. في قمة الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى