أنديةالدوري المصريرياضة

الزمالك يحسّن مساره ويحرز فوزاً على فيوتشر

 

 

حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على فيوتشر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، خلال الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل فريق الزمالك الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري عند الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء.

 

وتعادل فريق فيوتشر بعد خطأ مدافع فريق الزمالك محمد عبد الغني، الذي استغله مروان محسن وسجل الهدف الأول لفيوتشر عند الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

 

 

وتقدم فريق الزمالك مرة أخرى في النتيجة عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري ليسجل الهدف الثاني للقلعة البيضاء ولنفسه، عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

 

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 29 محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 محتلًا المركز الثالث.

 

 

ويعتبر هذا هو أول لقاء للجهاز الفني الجديد في الزمالك بقيادة أسامة نبيه، بعد توجيه الشكر للبرتغالي جسوالدو فيريرا.

 

 

ملخص المباراة

سجل فريق الزمالك الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري عند الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول. بعد دربكة داخل منطقة الجزاء.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وأهدر فريق الزمالك فرصة ثمينة بعد تسديدة اللاعب إمام عاشور من داخل منطقة الجزاء تصدر لها حارس فريق فيوتشر. ثم عادت لزيزو ليضعها برأسه ويتصدى لها حارس فيوتشر مرة أخرى عند الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

 

 

وتعادل فريق فيوتشر بعد خطأ مدافع الزمالك محمد عبد الغني. الذي استغله مروان محسن وسجل الهدف الأول لفيوتشر عند الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

 

 

فوز الزمالك

وتقدم فريق الزمالك مرة أخرى في النتيجة عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري ليسجل الهدف الثاني. للقلعة البيضاء ولنفسه عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

 

 

وجاءت كرة خطر لصالح فيوتشر عند الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة كريم ندفيد التي جاءت في العارضة.

 

 

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة جاءت فرصة هدف لفريق فيوتشر بعد تسديدة قوية من مهند لاشين. خارج منطقة الجزاء لينقذها عواد حارس فريق الزمالك.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى