فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: ضحى تطالب بالمؤخر .. ومكس يرد!

 

رد الجميل #ضحى و#مكس يعودون للترند العربي

مازالت قضية نجما تيك توك التونسية ضحى العريبي والأردني #مكس، تشغل الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، مع تسارع الأحداث في علاقتيهما، من الصداقة والزواج إلى الطلاق وما بعده.

 

وبعد أن عادت ضحى العريبي إلى المملكة الأردنية الهاشمية مؤخراً، تناقلت وسائل الإعلام فرح وتعليقات المتابعين حول احتمال عودة مكس وضحى إلى الزواج مجدداً. لكن اتضح أن الثنائي لا ينويان العودة إلى بعضهم.

كلام ضحى

وظهرت ضحى العريبي في بث مباشر على منصة تيك توك وقالت “انا الي أربعة أو خمس ايام حقعد شوي ألم اغراضي وحاجتي وامشي”، وهذا بعدما صرحت ضحى في وقت سابق انها قادمة للمملكة الأردنية الهاشمية لتستقر وتجلس فيها.

كما تحدثت في بث مباشر مع احد صديقاتها وقالت “رغم صغر سني هذا كلو صار فيي. هل يستعوضلي في قبري الي حصلي؟”

وتابعت ” يجب على المرأة تاخد مهر ومقدم ومؤخر واطلبي ذهب والماس واطلبي كل الدنيا”. وقالت ” النساء عندها حق تطلب مهر لانها بتنقهر بعدين”.

وأضافت ” انا ماني بحاجة مهر انا بحاجة مؤخر” وقالت أيضا” انا عندما اتزوج مرة أخرى سأطلب المهر ليرة والمؤخر مليون دولار”.

 

وتابعت” احنا في تونس ما عندنا مهر ، نحن مهرنا راجل. ويوجد عنا قانون في تونس مش موجود باي بلد تاني قانون ينصر المرأة، الراجل يخاف يطلق سواء تطلقت المرأة او لا بتكون مبسوطة”.

اقرأ أيضاً:

 

رد مكس

وبعدما انتهت التيكتوكر التونسية من البث المباشر على منصة تيك توك. ظهر طليقها التيكتوكر الأردني مكس في بث مباشر عبر صفحته على منصة تيك توك. وقال ” والله والله والله اذا بشوف فيديو بالاكسبلور في تلميح أو تبلي راح تشوفو العقل الثاني”.

 

وتابع “والله العظيم والله العظيم لافرطها بالكامل. انا بعدني محترم وما فضحت حالي، راح ابطل احترم حد لانو التعاطف مع الناس والكذب يقهر”.

 

 

يذكر أن الثنائي ضحى ومكس تزوجا قبل نحو عام، لكنهما شكلا صدمة لمتابعيهما بعد إعلانهما عن الطلاق الشهر الماضي. ما أثار تعاطفاً وجدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى