أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

مانشستر سيتي يحرز فوزاً مثيراً على نظيره ليستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلاً على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب “الاتحاد” ضمن الأسبوع الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي.

السيتي احتاج إلى 25 دقيقة من أجل ضرب ليستر سيتي، فكان الهدف الأول من نصيب جون ستونز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل النرويجي الهداف إيرلنج هالاند الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 13 و25.

وقلّص النيجيري كيليتشي إيهياناتشو النتيجة لصالح ليستر سيتي بعدما سجل هدف فريق “الثعالب” الوحيد في الدقيقة 75 من زمن أحداث المباراة، لينتهي اللقاء عند نتيجة (3-1) لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضاً:

 

واستطاع هالاند أن يواصل تربعه على قمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، ليصبح رصيد النرويجي 32 هدفًا بفارق تسعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وصاحب المركز الثاني.

 

وأصبح ترتيب مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن أرسنال والذي سيواجه فريق ويست هام، غدًا الأحد، على ملعب الأخير “الأوليمبي” في ديربي لندن.

 

وسيكون أمام مانشستر سيتي فرصة للوصول للصدارة حيث يمتلك السيتي لقاءً مؤجلاً ضد ويست هام في الأسبوع الـ28، إلى جانب مواجهة مباشرة مع خصمه أرسنال في 26 من الشهر الجاري.

 

في المقابل، أصبح وضع فريق ليستر سيتي صعبًا ليظل رصيد الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة من 31 مباراة، حيث لم يتذوق الفريق الأزرق الفوز في آخر تسع مباريات من خلال الخسارة في ثمانٍ مباريات والتعادل في لقاء كان ضد برينتفورد.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى