فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

صور| بلقيس فتحي تصدم جمهورها بمظهرها الجديد!

 

 

خطفت بلقيس فتحي الأنظار بتسريحة شعر غريبة غيرت ملامحها، واعتمدت على لمسات مكياج غيرت ملامحها قليلا، لتظهر النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات بإطلالة مختلفة تباينت ردود أفعال الجمهور حولها.

 

ظهرت بلقيس فتحي بإطلالة بدت فيها كأنها تخلت عن شعرها الطويل نهائيا، لتظهر بشعر مثبت بطريقة لافتة على الجبهة بفارق من أحد جانبي الشعر منحها لمسات غريبة.

 

أما عن مكياجها فاعتمدت بلقيس فتحي على لمسات مكياج العيون المسحوبة وحلق يتوسط الشفاه السفلى منح إطلالتها لمسات أكثر جرأة، لتستكمل بلقيس فتحي بذلك إطلالاتها الغريبة التي فاجأت بها الجمهور مؤخرا.

 

اقرأ أيضا:

إطلالة بلقيس

اختارات بلقيس لإطلالتها اللون الأحمر، وجاءت الإطلالة بتوقيع دار أزياء فالنتينو العالمية، أما عن تفاصيل التصميم فظهرت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات ببدلة باللون الأحمر ونسقتها مع جاكت ضخم بنفس اللون.

 

أيضا تفاعل عدد من المشاهير مع إطلالة بلقيس ومن بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، وعارضة الأزياء السعودية عبير سندر، أما ماغي بوغصن فعلقت على إطلالة بلقيس فتحي قائلة: “امرأة جميلة”.

 

فيما انتقد متابعون إطلالة بلقيس فتحي وكتبوا في تعليقاتهم: “عابسة كنتي بلقيس وتسريحة الشعر ما حبيتها. ما بعرف إذا هيك الموضة”، “ليش النجمات الحين يفكرون في مكياج وأزياء شكلها غريب هيك صارت الموضة؟ الله بيهدي الناس بلقيس واحدة من أجمل الوجوه العربية ليش تسوي في نفسها الأمور الغريبة؟”.

 

 

كما أعادت بلقيس بإطلالتها مجموعة من الإطلالات السابقة التي بدت فيها بملامح غريبة. ومن بينها جلسة التصوير التي جمعتها بالفنانة المصرية سلمى أبو ضيف حيث أعلن الثنائي عن مجموعة “بلاك تاي” من “ڤالنتينو”. التي تستعرضها على صفحات ڤوغ العربية هذا الشهر أكثر امرأتين محبوبتين في المنطقة.

وعلى صفحتها الرسمية دونت المجلة الشهيرة: “تعيد الإطلالة تعريف المفاهيم التقليدية للتناغم، تمامًا مثل النجمتين اللتين ترتديانها. تصفحي الصور لإلقاء نظرة عن قُرب على عدد من أجمل قطع المجموعة. وتفضلي بزيارة موقعنا الإلكتروني للتعمّق في مراحل التفكير التي أسفرت عن ابتكاره”.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى