حوادثفن ومنوعات

صدمة.. تحدي تيك توك حول قطعة بطاطس حارة ينهي حياة طفل!

 

 

توفي صبي أمريكي يبلغ من العمر 14 عاماً، من ولاية ماساتشوستش في #الولايات_المتحدة ، بشكل مأساوي بعدما خاض تحدي تيك توك “تناول شريحة التورتيلا بتوابل مصنوعة من أشد انواع الفلفل حرارة في العالم”، مما تسبب في إنهاء حياته.

 

وبعد فترة قصيرة من تناول الصبي “هاريس” للشريحة، توجه إلى ممرضة مدرسته شاكياً من آلام في معدته، لكنه فقد الوعي لاحقًا بعدما عاد إلى منزله وانقطع التنفس، حتى نقل إلى المستشفى، وهناك أعلن الأطباء وفاته.

وحتى الآن لم تعلن الجهات المعنية سبب وفاة الصبي، لكن والدته دعت إلى ضرورة سحب هذا المنتج من منافذ البيع.

 

ويندرج تناول هذه الشريحة تحت ما يسمى بـ”تحدي شريحة واحدة”، وتُقدم للأشخاص داخل صندوق على هيئة نعش تزينه جمجمة حمراء.

 

ويتضمن الصندوق قائمة مدونا فيها تحذيرات للنساء الحوامل أو المصابات بحالات طبية من تناول الشريحة.

 

ويهدف هذا تحدي التيك توك إلى اختبار قوة تحمل المستهلكين لتناول هذه الشريحة الحارة. على تحمل الحرق الحتمي الذي يشعرون به مع تناول الرقاقة لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضاً:

ما هي شريحة ال “PAQUI”

 

جنون محبي الأطعمة الحارة لا ينتهي ومن أحدث الأطعمة التي ظهرت في عالم الأطعمة الحارة هو شريحة من شركة اسمها Paqui – وتسمى Paqui Carolina Reaper Madness – أو جنون كارولينا ريبر وهو أشد انواع الفلفل حرارة في العامل وقامت تلك الشركة بتصنيع شريحة مقرمشات واحده من خبز التورتلا مثل شرائح الدوريتوس لكن مستخدم في تغطيتها أشد الفلفل حرارة في العالم

 

وتأتي الشريحة في علبة تشبه تابوت الموتى وعليها رسمة لحاصد الأرواح

 

كما أنها مصحوبة بتنبيهات كثيرة مع تلك الشريحة منها أنك تأكلها على مسئوليتك وانها قد تتسبب في الموت لمن لديهم حساسية من الاطعمة الحرارة ومرفق معها دواء للحالات الخطرة

 

والجدير بالذكر، أن شريحة واحدة من التورتيلا تبلغ قيمتها نحو 25 دولاراً أمريكياً. ورغم أن سعرها يبدو باهظاً مقابل قطعة واحدة من البطاطس، إلا أنه لم يمنع العديد من الناشطين من الاطفال والمراهقين من الخوض في هذا التحدي الخطِر.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى