فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: ميرهان حسين على شاطئ البحر .. وهذا سبب الاعتزال

 

 

تحرص الفنانة المصرية ميرهان حسين، على التواصل مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل عدد واسع من المستخدمين مع الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها #ميرهان_حسين بين حين وآخر.

 

مما سبق، نشرت “ميرهان”، عبر حسابها بـ”إنستغرام”، مجموعة صور توثق استمتاعها بعطلتها الصيفية في مدينة العلمين الجديدة شمال غربي القاهرة.

كانت الفنانة ميرهان حسين أثارت الجدل قبل أشهر بشأن اعتزالها الفن، حينما كتبت عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي”.

سبب الاعتزال

وقررت “ميرهان” أيضا الابتعاد عن السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، وكتبت: “إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين”.

 

وفي رسالة لاحقة، كتبت: “بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها. وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين ومين مصاحب مين”.

 

وبعد نحو أسبوعين تراجعت الفنانة المصرية عن قرارها، موضحة أنها كانت تقصد اعتزال السوشيال ميديا وليس الفن.

 

ونشرت ميرهان حسين مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، قالت فيه إنها لم تقصد اعتزال الفن، وإنما اعتزال الناس والسوشيال ميديا لفترة.

 

وأضافت “ميرهان” في رسالتها إلى جمهورها: “وحشتوني جدا.. آسفة بجد إني اختفيت عنكم الفترة دي.. بس أنا اختفيت علشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول”.

اقرأ أيضا:

 

ميرهان حسين تشكر محبيها

ووجهت الممثلة المصرية الشكر إلى متابعيها وأهلها وأصدقائها على دعمهم لها في الفترة الأخيرة، قائلة: “مش عارفة أشكركم إزاي على كلامكم واهتمامكم. شكرا لكل صحابي وأهلي وزمايلي والناس اللي بتحبني”.

 

وتطرقت “حسين” إلى حديثها السابق عن الاعتزال. موضحة أنها لم تقصد اعتزال الفن، وإنما اعتزال السوشيال ميديا والناس، مشيرة إلى مرورها بإحباطات كثيرة.

 

وظهرت الفنانة المصرية في الصور وهي مسترخية على كرسي متأرجح، فيما غطت وجهها بقبعة، وعلقت عليها بقولها: “لا تقاطعني”.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى