رياضةمونديال 2022

السعودية تودع المونديال … والأرجنتين وبولندا يتأهلان

 

ودع منتخب السعودية منافسات مونديال 2022 بعد تعثره أمام المنتخب المكسيكي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الأربعاء، ضمن مواجهات دور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

 

 

وعلى أرض ملعب لوسيل أقيمت المباراة التي جمعت منتخب السعودية ونظيره المكسيكي، في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من كأس العالم في قطر.

 

خسارة السعودية

واستطاع المنتخب المكسيكي إحراز هدفه الأول في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه هنري مارتن، الذي استقرت كرته في شباك المنتخب السعودي، ثم أضاف تشافيز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 52.

 

 

وفي الدقيقة الـ95، في الوقت بدل الضائع، أحرز المنتخب السعودي هدفه الوحيد عن طريق لاعبه سالم الدوسري. ليهز شباك المنتخب المكسيكي.

 

 

وبهذا الفوز أضاع المنتخب المكسيكي أحلام “الأخضر” في التأهل لدور ثمن النهائي، وكان منتخب المكسيك يحتاج لهدف واحد من أجل التأهل، لكنه لم ينجح في إحرازه.

 

اقرأ أيضا:

فوز الأرجنتين

وفي نفس المجموعة الثالثة حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً كبيراً على منتخب بولندا، بهدفين نظيفين. في المباراة التي جمعت بينهم على أرض ملعب استاد 974 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات. ليحسم بذلك بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي من مونديال 2022. برفقة بولندا رغم الخسارة التي لحقت بها.

 

 

وأحرز الهدف الأول لاعبه أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة 47 ثم عزز المنتخب الأرجنتيني بعدها تقدمه بهدف ثاني عن طريق لاعبه جوليان ألفاريز.

 

 

ليصبح ترتيب المجموعة الثالثة في المونديال كالتالي: “الأرجنتين رصيدها 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب المكسيك، ليصعد المنتخبان معاً إلى الدور ثمن النهائي. ثم تأتي السعودية أخيراً برصيد 3 نقاط”.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى