رياضةلاعبون ونجومملاعب

جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي

 

 

أعلن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي على كافة المستويات، في بيان أصدره اليوم الإثنين، على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وكان يلعب النجم جاريث بيل في آخر فترة له في كرة القدم قبل أن يعتزل اللعب في صفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي، خلال الموسم الماضي.

 

 

 

وأصدر النجم الويلزي جاريث بيل بياناً رسمياً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يؤكد فيه اعتزاله كرة القدم على كافة المستويات سواء مستوى الأندية أو المنتخب بشكل رسمي.

 

 

اعتزال بيل

وقال بيل في البيان الذي أصدره اليوم: “أعلن اعتزالي كرة القدم على مستوى النادي وعلى المستوى الدولي بشكل فوري”.

وأضاف: “أشعر أنني حققت حلمي بلعب الرياضة التي أحبها، وأعطتني العديد من اللحظات الرائعة في حياتي. على مدار المواسم الـ17 الماضية”.

 

 

 

وأكمل قائلاً: “منذ أول لمسة لي مع فريق ساوثامبتون وحتى الأخيرة مع لوس أنجلوس وكل الأندية، التي لعبت معها في المنتصف. ولعبي مع المنتخب لـ111 مباراة، الأحلام أصبحت حقيقة”.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وتابع جاريث بيل قوله: “أود أن أعبر عن امتناني لكل الأطراف التي لعبت معها طوال هذه الرحلة الممتعة. ولكل الأشخاص الذين ساعدوني على تغيير شيء في حياتي، ولم أكن أحلم بهذا الأمر عندما بدأت وعمري 9 سنوات”.

 

 

تاريخ بيل

وأردف بيل: “إلى كل أنديتي السابقة، ساوثامبتون، توتنهام، ريال مدريد وأخيراً لوس أنجلوس. وكل المدربين وزملائي وأصدقائي وعائلتي، لقد غيرتم في حياتي بشكل لا يقاس”.

 

 

 

كما ختم جاريث بل قوله: “أنا انتقل الآن إلى المحطة القادمة في حياتي، حان وقت التغيير، وبداية تحدٍ جديد”.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب جاريث بيل حقق العديد من الألقاب الدولية، كانت أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه. والدوري الإسباني 3 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة، والسوبر الأوروبي 3 مرات. والسوبر الإسباني 3 مرات، وكأس الرابطة الإنجليزية مرة واحدة وكأس الدوري الأمريكي مرة واحدة.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى