أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

توتنهام يسحق كريستال بالاس.. تفاصيل مباريات الدوري الإنجليزي

 

 

انتصر فريق توتنهام على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4-0 مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل اللاعب هاري كين الهدف الأول والثاني لفريق توتنهام عند الدقيقتين 48 و53، ثم سجل اللاعبين مات دوهيرتي وهيونج مين سون الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 68 و72.

 

 

 

وارتفع رصيد فريق توتنهام بذلك إلى 33 نقطة في المركز الخامس من الدوري، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

 

 

 

الدوري الإنجليزي

وفي مباريات أخرى بالجولة نفسها من الدوري الإنجليزي، تعادل فريق ليدز يونايتد مع نادي وست هام يونايتد، 2-2. كما تعادل أيضاً فريقي أستون فيلا وولفرهامبتون بنتيجة 1-1، بينما تغلب فريق نوتينجهام فورست على نظيره ساوثهامبتون، بهدف واحد دون رد.

 

 

 

تعادل ليدز يونايتد

وتعادل فريق ليدز يونايتد مع وست هام بنتيجة 2-2، ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر في الدوري مقابل 15 نقطة لويستهام في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وسجل اللاعبين ويلفريد نونتو ورودريجو هدفي فريق ليدز يونايتد عند الدقيقتين 27 و70. بينما سجل لوكاس باكيتا، وجيانلوكا سكاماكا هدفي وست هام عند الدقيقتين 45 و46.

 

 

 

تعادل أستون فيلا

وتعادل فريق وولفرهامبتون مع نظيره أستون فيلا بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي. حيث تقدم فريق وولفرهامبتون بهدف سجله اللاعب دانييل بودينسي عند الدقيقة 12. ثم رد أستون فيلا بهدف للاعب داني إنجز عند الدقيقة 78.

 

 

 

 

وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، مقابل 22 نقطة لأستون فيلا في المركز الحادي عشر.

 

 

 

فوز نوتينجهام

وتغلب فريق نوتينجهام فوست على نظيره ساوثهامبتون بهدف وحيد سجله اللاعب تايوو أوني عند الدقيقة 27.

 

 

 

وارتفع بذلك رصيد نوتينجهام فوست إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر. ويتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز العشرين والأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى