فن ومنوعاتمجتمعنجوم ومشاهير

فيديو: الشيف أبو جوليا يكشف حقيقة عودته للقفص الذهبي

 

 

نفى الشيف الفلسطيني الشهير بـ”أبو جوليا” أمس الجمعة، الأنباء الأخيرة “المزيفة” والشائعات، التي تحدثت عن عودة أبو جوليا إلى القفص الذهبي.

 

 

ونشر الشيف الفلسطيني محمد أبو سبيتة، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام كي ينفي الشائعات والأخبار المزيفة الأخيرة بشكل غير مباشر.

 

 

الأخبار المزيفة

وظهر أبو جوليا وهو يستمع لأغنية “انا وشادي” للفنانة اللبنانية “فيروز”، ودون أن يتحدث بكلمة، لكن علق على صورته في الفيديو مشيراً إلى حالته وهو يتابع الأخبار المزيفة التي تتناقلها التقارير الصحافية حوله، وكتب: “وأنا بطلع على الأخبار المزيفة”.

 

 

يذكر أن تقاريراً صحافية وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلوا خلال الأيام الماضية، خبر عودة أبوجوليا للقفص الذهبي، زاعمين خطبته من جديد بعد أكثر من شهر من خبر انفصاله عن زوجته.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

انفصال أبو جوليا عن زوجته

وأثار ذلك تساؤلات لدى متابعيه عن شخصية خطيبة الشيف أبو جوليا الجديدة، بعدما أشيع خبر عن ارتباطه مجدداً بعد أقل من 5 أسابيع من انفصاله عن زوجته الأولى.

 

ويجدر الإشارة هنا، إلى أن الشيف الفلسطيني، لم يكشف أي معلومات تخص زوجته الأولى. ولم يأكد علناً انفصاله عنها. بينما بحسب وصف الكثيرين، هو مثال على الرجل الشرقي المحافظ الذي لا يحب إظهار زوجته على العلن. ولكن كان يشير لها في مقاطع الفيديو الخاصة به، أو ربما يسمع رأيها في أكلاته ووصفاته التي يقدمها للجمهور.

 

 

ويحظى الشيف أبو جوليا بشهرة واسعة على مستوى الوطن العربي. حيث بات يتابعه الملايين على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لشهرته في طهي وصفات عديدة من الأطعمة العربية والغربية، الجديدة والنادرة. 

 

 

كما يعمل الشيف الفلسطيني، إلى جانب عمله في الطبخ، في مجال الترجمة. وقيل أن أصدقاءً له، هم من أطلقوا عليه لقب “أبوجوليا” لشدة حبه للمغنية جوليا بطرس. واشتهر أيضا بعبارته: “حبايبنا اللزم”، والتي كثيراً ما يقولها خلال مقاطع الفيديو الخاصة به.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى