أنديةرياضةكأس الخليج

البحرين يحرز فوزاً مثيراً على الإمارات في خليجي 25

 

 

حقق منتخب البحرين فوزاً مثيراً على نظيره منتخب الإمارات في بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 25″، بفوزه بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

 

 

 

وتقدم المنتخب البحريني بهدف سجله اللاعب كميل حسان الأسود عند الدقيقة 60، وأضاف اللاعب جاسم الشيخ الهدف الثاني عند الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

 

 

فيما سجل هدف المنتخب الإماراتي اللاعب سيبستيان تاجليابو عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

 

وحصد المنتخب البحريني أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من بطولة خليجي 25، فيما ظل المنتخب الإماراتي بلا أي رصيد.

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البحريني قد توج بلقب “خليجي 24” والتي أقيمت في عام 2019، عندما تغلب على منتخب السعودية بهدف نظيف في المباراة النهائية من البطولة.

 

الشوط الأول

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض منتخب الإمارات سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثاً. عن إيجاد ثغرة في دفاع المنتخب البحريني ومن ثم تحول الاستحواذ لمنتخب البحرين.

 

 

 

ومع ذلك، لم يتمكن الفريقان من تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تكن هناك أفضلية لمنتخبين في ظل الحذر الزائد.

 

 

 

واستمر الوضع على ما هو عليه حتى جاءت الدقيقة 60 والتي شهدت تسجيل منتخب البحرين لهدف المباراة الأول. عندما سدد اللاعب كميل حسان الأسود كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الشباك.

 

 

فوز البحرين على الإمارات

وعند الدقيقة 77 سجل منتخب البحرين هدفه الثاني عندما سدد اللاعب جاسم الشيخ كرة قوية. من على حدود منطقة الجزاء لتستقر الكرة في الشباك أيضاً.

 

 

 

وكثف المنتخب الإماراتي من محاولاته الهجومية بحثاً عن تسجيل هدفه الأول، لكنه اصطدم بدفاع قوي لمنتخب البحرين. لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 88 والتي شهدت فرصة خطيرة للمنتخب البحريني وسددت الكرة بجوار القائم.

 

 

 

وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة سجل منتخب الإمارات هدفه الأول عندما لعبت كرة عرضية. من الجانب الأيمن قابلها اللاعب سيبستيان تاجليابو بضربة رأس إلى داخل المرمى.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى