نجوم ومشاهير

روتانا: شيرين عبد الوهاب تعود إلى “بيتها الكبير”

 

 

بصور وابتسامة..أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، برفقة المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، نهاية حاسمة للخلافات التي كانت بين المطربة والشركة الترفيهية للصوتيات والمرئيات، ليعلنان رسمياً عودة شيرين إلى “بيتها الكبير”، حسب وصف الشركة، وتجديد التعاون بينهما.

ونشرت روتانا منشوراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة الخبر، واعدة جمهور المطربة المصرية، بليلة ضخمة بموسم الرياض، بعنوان “صوت إحساس العرب”.

إنهاء الخلاف

“شيرين رجعت لبيتها الكبير.. ترقبوا القادم الجميل”.. بهذه الكلمات، أكدت شركة روتانا إنهاء الخلاف، الذي وقع بسبب ألبومها الأخير، الذي لم تسلمه شيرين في موعده، ما دفع روتانا لرفع قضية عليها، استمرت لفترة طويلة.

 

وشوقت الشركة لليلة كبرى لصوت إحساس العرب، ضمن موسم الرياض، ويعد هذا الحفل الثاني لشيرين عبد الوهاب بعد حفلها في دبي الجمعة الماضية، الذي يعد الأول لها، عقب أزمتها الأخيرة، ورحلة علاجها، وفترة انقطاعها عن الغناء والفن استمرت عدة أشهر.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لتصوير وثائقي مع شبكة نتفليكس، يتناول قصة حياتها منذ الطفولة حتى وصولها للنجومية، وستشارك فيه بشخصيتها الحقيقية، كما تتأهب لإصدار ألبوم غنائي مميز، لاحقاً.

اقرأ أيضاً:

 

إصدار ألبوم جديد

كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن اتفاقها مع شبكة “نتفلكس” للإنتاج السينمائي والدرامي. لإنتاج فيلم عن حياتها، سوف تشارك فيه بتقديم شخصيتها الحقيقية، بينما تؤدي طفلة شخصيتي في مرحلة الطفولة.

وأعلنت المطربة المصرية شيرين، للصحفيين في دبي، عن استعدادها لإصدار ألبوم غنائي مميز من إنتاجها. بعد الانتهاء من بعض المشكلات الإدارية مع شركة الإنتاج السابقة.

تعافي من الأزمة الصحية

وأكدت المطربة شيرين أنها الآن في أفضل حالاتها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة. مشيرة إلى أن حفلها في دبي مساء الجمعة، أكبر دليل على عودتها لجمهورها بحيويتها المعهودة وطاقتها الكاملة.

وأضافت: “عفويتي اوقعتني في كثير من الأزمات ولكن تحولت لـ”تريند” على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار لفترة طويلة”.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى