أخبارالأردنالسعوديةعربي

السعودية والأردن تبحثان العلاقات والتعاون الثنائي

استعرض ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في العاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء، مع رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر هاني الخصاونة، الذي يزور المملكة حالياً “العلاقات بين البلدين”.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن “الأمير محمد بن سلمان والخصاونة تبادلا خلال اللقاء الأحاديث الودية، واستعراضا العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين”.

 

وحضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي بن عبدالرحمن العيسى.

 

 

 

ووصل رئيس الوزراء بشر الخصاونة إلى الرياض مساء الأحد، على رأس وفد وزاري، في زيارة عمل تستمر ليومين.

 

وقال بيان رسمي أردني إن الخصاونة “يلتقي خلال الزِّيارة عدداً من كبار المسؤولين في السعودية. ويبحث معهم ملفَّات التعاون الثُّنائي الاستراتيجي والأخوي بين البلدين. وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح والقضايا المشتركة للبلدين والشَّعبين”.
وأكد رئيس الوزراء على “المكانة الخاصة للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها في وجدان الملك عبدالله الثاني وولي عهده وأبناء الشعب الأردني”. مثمناً مواقفها إزاء الأردن في مختلف المراحل والظروف، وإزاء قضايا الأمتين العربية والإسلاميّة.

اقرأ أيضاً:

وشدد من جهته على عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين. والحرص المتبادل والدائم على تعزيزها في مختلف المجالات وإبقائها في إطارها المتميّز.
ونقل رئيس الوزراء الأردني تحيات الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان. وتمنياتهما لهما بموفور الصحة والعافية، وللمملكة العربية السعودية الشقيقة بمزيد من التقدم والازدهار.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى