فن ومنوعاتمجتمعنجوم ومشاهير

باريس هيلتون ترزق بأول مولود لها

 

 

صرحت النجمة العالمية باريس هيلتون لجمهورها و متابعيها بأنها اصبحت أماً لأول مرة ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لتعلن فيها عن ذلك.

وأظهرت الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيهأنت محبوب بطريقة لا توصف”.

 

 

أم بديلة

و أجرت النجمة مقابلة حصرية مع مجلة “بيبول” كشفت من خلالها أنها وزوجها كارتر روم رزقا بطفلتهما الأولى عبر أم بديلة.

 

وقالت باريس البالغة من العمر 41 عاماً أن الأمومة كانت حلمها دائماً وأنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر. حيث قالتنحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير”.

اقرأ أيضاً:

تلقيح صناعي

وكانت باريس هيلتون قد صرحت لـ”E! News Daily Pop بعد زواجها مباشرة بأن هدفها في عام 2022 هو أن تكون أماً.

 

وقالت هليتون إنها تطمح بأن يكون لديها “طفلان أو ثلاثة”، وتحديداً توأمين أولاً، يكون بينهما صبي. لأنها لطالما تمنت أن يكون لديها أخٌ أكبر منها يحميها.

 

وبالفعل خضعت باريس لعملية سحب بويضات وإخصاب خارج الرحم، أي في المختبر. ما يعرف بالـIVF، أي التلقيح الصناعي، وذلك خلال فترة انتشار فيروس كورونا. لأنها الفترة التي كانت تملك فيها الكثير من الوقت ولا تسافر.

 

وكانت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، قد تزوجت من رجل الأعمال كارتر ريوم في 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 في حفل أُقيم في منزل جدها الراحل بيل إير الذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار، وبحضور العديد من النجوم.

مغنية وممثلة وعارضة أمريكية

باريس هيلتون ولدت في 17 فبراير (شباط) 1981 في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة. ثم انتقلت إلى مدينة لوس أنجلوس للعيش هناك وهي أكبر أولاد ريتشارد وكاثي هيلتون. وحفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون، عاشت طفولتها وريثة للسلاسل واشتهرت بعد عرضها أفلام مثيرة للجدل.

 

كما تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون. حيث حكم عليها بالسجن 45 يوماً عندما تم ضبطها تقود سيارتها من نوع  بنتلي وهي ثملة وبرخصة قيادة موقوفة.

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى