أخبارالأردنعربي

بالصور: الأمير هاشم نائباً للملك في الأردن.. وهذه ما قالته الملكة رانيا

 

 

أدى نجل الملك عبد الله الثاني الأصغر الأمير هاشم، اليمين الدستورية بوصفه نائباً للملك للمرة الأولى، بحضور هيئة الوزارة، اليوم الإثنين في 14 من أغسطس(آب)، وذلك بعد مغادرة الملك الأردن متوجهاً إلى مصر للمشاركة في قمة أردنية مصرية فلسطينية.

 

وكان الأمير هاشم قد ظهر للمرة الأولى وهو يرتدي الزي العسكري التكميلي والشماغ الأردني خلال حفل أقامته القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية احتفالاً بمناسبة الذكرى الأولى لمئوية تأسيس الدولة عام 2021، كما شارك سابقاً في زيارات خارجية.

وكانت الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك الأردني عبد الله الثاني قد نشرت في 31 من تموز (يوليو). المنصرم عدة صور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لابنها الأصغر الأمير هاشم بن عبد الله.
وأرفقت الملكة منشورها بتعليق كتبت فيه: «الله يحميك».

https://www.instagram.com/p/CvWqUHUNWwi/?igshid=MzRlODBiNWFlZA

 

 

اقرأ أيضاً:

وفي في مايو (أيار) المنصرم نشرت أيضاً عدة صور للأمير هاشم تظهره في حفل تخرجه بعد إنهائه الثانوية العامة في مدرسة كينغز أكاديمي بمادبا.
وأرفقت حينها منشورها على إنستغرام بتعليق كتبت فيه: “مش ملاحقة على الأولاد هالسنة! الله يحميكم، وألف مبارك لحياتي هاشم، والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني”.
وباللغة الإنجليزية كتبت: “يا رفاق، هل يمكننا أن نُبطئ قليلاً؟ هذه الأم تحتاج لالتقاط أنفاسها! لحظة فخر عائلية أخرى في تخرج هاشم في المدرسة الثانوية اليوم”.
في مجموعة الصور، ظهرت الأسرة الملكية بأكملها، على رأسها الملك عبد الله والملكة رانيا، ومعهما أبناؤهما الثلاثة؛ ولي العهد الأمير الحسين، والأميرة سلمى، والأميرة إيمان، التي ظهر بجانبها حينها وللمرة الأولى في المناسبات العامة زوجها جميل ألكسندر ترميوتس. هذا بالإضافة لحضور الأميرة منى، والدة الملك عبد الله الحفل.
الأردن دائماً في في مقدمة الدول المساعدة والداعمة للحقوق
دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى