أخبارفن ومنوعاتنجوم ومشاهير

مصطفى كامل يشن هجوماً على طارق الشناوي! .. وهذا ما قاله

 

 

هاجم مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في مصر، الناقد #طارق_الشناوي، على خلفية انتقاده فيلم “أولاد حريم كريم” وبطله #مصطفى_قمر .

 

وأعلن نقيب المهن الموسيقية كامل عن تلقيه شكوى من مصطفى قمر ضد الشناوي معلناً عن تضامنه معه بشكل شخصي ونقابي.

 

وقال كامل إن مصطفى قمر تقدم بشكوى رسمية باعتباره عضواً في نقابة المهن الموسيقية يتضرر فيها من مهاجمة طارق الشناوي لفيلمه الأخير “أولاد حريم كريم”.

 

ومنذ أيام، يتراشق طارق الشناوي ومصطفى قمر عبر وسائل الإعلام، على خلفية تصريحات مصورة هاجم فيها الشناوي فيلم “أولاد حريم كريم”، واصفاً بطل الفيلم الفنان مصطفى قمر بالفاشل.

اقرأ أيضا:

 

وكشف كامل عن مضمون مكالمة هاتفية جمعته بمصطفى قمر صباح الجمعة، أبلغه فيها الأخير بتضرره التام من تصريحات طارق الشناوي عنه وعن الفيلم.

تجاوزات طارق مستمرة

وتابع: “أخطرني مصطفى قمر أن تصريحات الشناوي ضده تسببت له في أضرار نفسية ومادية لا حصر لها”.

 

و أشار إلى أنه سيقوم بعرض شكوى مصطفى قمر على مجلس النقابة لاتخاذ موقف تجاه تجاوزات طارق الشناوي المستمرة ضد الفنانين.

 

ويعتبر كامل أن الشناوي تجاوز جميع الخطوط الحمراء، ويتعمد مهاجمة الفنانين باستمرار، مبتعداً عن أي نقد موضوعي أو فني للأعمال.

 

وتابع: “يتعمد طارق الشناوي إهانة الفنانين، وله سابقة سب وقذف للفنان محمد فؤاد، كما تدخل في قصة أحمد سعد في تونس وكاد بتصرفاته يجر النقابة والفنانين إلى مشكلات لا حصر لها”.

 

ويرى نقيب المهن الموسيقية أن الناقد لا ينظر للأضرار التي يسببها للفنانين والمطربين جراء تصريحاته. فهو يهدم بكلمات قليلة جهود فنانين لمدة شهور، وهو ما يؤثر بشكل سلبي نفسياً على الفنانين.

 

كما أن هناك أضراراً مادية سببها الشناوي للفيلم جراء مهاجمته للفنان مصطفى قمر والفيلم بشكل شخصي. دون أن يكون النقد موضوعياً أو يتعلق بتجسيد الشخصيات نفسها، يقول مصطفى كامل

تحذيرات

وحذر نقيب المهن الموسيقية طارق الشناوي من الاستمرار فيما اعتبره إساءة مكررة للفنانين والمطربين. وأن يتفرغ للنقد الموضوعي للأعمال الدرامية، مؤكداً أن نقابة المهن الموسيقية لن تتهاون نهائياً معه في أي تجاوز يصدر عنه.

 

واختتم حديثه بالتأكيد على التضامن الكامل مع الفنان قمر. في جميع الإجراءات التي سيتخذها لا سيما وأنها ليست المرة الأولى التي تصدر إهانات من قبل طارق الشناوي للفنانين.

دقيقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى