أخبارمسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على مسرح في دبي

سقطت الفنانة شيرين عبد الوهاب على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، تعثرت بمكبرات الصوت على المسرح وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير بعد سقوطها.

 

وكانت لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب علي المسرح صعبة حيث تفاعل معاها الجمهور وهرع أعضاء فرقتها لمساعدتها علي الوقوف مرة أخري وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها إلى جمهورها الموجود بالحفل: شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا.

 

عودة شيرين

وعلقت شيرين على واقعة سقوطها على المسرح خلال حفلها في دبي مساء الجمعة، بالقول: “هذه ضريبة صغيرة لعودتي إلى خشبة المسرح ولجمهوري الذي اشتقت إليه كثيراً”، مضيفة “أحب دبي كثيراً لأنها أول مدينة غنيت فيها خارج مصر وكانت ذكرى حلوة لا انساها” .

 

 

 

وأردفت شيرين عبد الوهاب: لكن عادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا.

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اقرأ أيضاً:

 

قصة حياتها

كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن اتفاقها مع شبكة “نتفلكس” للإنتاج السينمائي والدرامي. لإنتاج فيلم عن حياتها، سوف تشارك فيه بتقديم شخصيتها الحقيقية، بينما تؤدي طفلة شخصيتي في مرحلة الطفولة.

وأعلنت المطربة المصرية، للصحفيين في دبي، عن استعدادها لإصدار ألبوم غنائي مميز من إنتاجها، بعد الانتهاء من بعض المشكلات الإدارية مع شركة الإنتاج السابقة.

 

وأكدت شيرين أنها الآن في أفضل حالاتها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة. مشيرة إلى أن حفلها في دبي مساء الجمعة، أكبر دليل على عودتها لجمهورها بحيويتها المعهودة وطاقتها الكاملة.

 

وأضافت: “عفويتي اوقعتني في كثير من الأزمات ولكن تحولت لـ”تريند” على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار لفترة طويلة”.

 

وتحدثت المطربة المصرية عن أزمة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها والتي تم الاستيلاء عليها مؤخراً، وقالت: “أحاول الآن استرداد حساباتي بالطرق الرسمية. لتكون وسيلتي لنقل أخباري الحقيقية لجمهوري في أنحاء الوطن العربي كافة”.

 

وأعربت شيرين عن أمنيتها تقديم حفل كبير بسوريا، مضيفة “أحب كل الدول العربية وأتمنى أن يكون لي بيت في كل دولة، وأعيش كل شهر في بلد عربي مختلف”.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى