رياضة

هذا هو شرط مرتضى منصور لعودته لرئاسة الزمالك !

 

 

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، أنه لن يعود لمهامه في النادي إلا إذا صدر حكم قضائي يعيد له مكانته السابقة.

 

وأعرب عن سعادته ببقاء المجلس الحالي المنتخب لاستكمال فترته المقررة. هذا ما أعلنه مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك في تحديثه اليومي.

 

حكم قضائي

وأضاف: “أما بالنسبة لي مازلت مستمراً على موقفي. وهو الاعتذار رغم أن الأشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول. الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي”.

 

وأوضح: “أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهما التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما، مع استمرار دعمي ودعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاث بمستنداتها التي سترسل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الاعتداء عليها مرة أخري”.

اقرأ أيضاً:

 

قضية سب

وتابع: “في النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين. فالجميع كانوا مخلصين لناديهم. والجماهير والأعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم”.

 

كانت وزارة الرياضة المصرية قد أقرت في وقت سابق بزوال عضوية رئيس الزمالك بناء على حكم قضائي بسبب حبسة لمدة شهر في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

دقيقة – رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى