فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: هكذا احتفلت نانسي عجرم بعيد زواجها!

 

 

احتفلت الفنانة نانسي عجرم، بالذكرى الـ 15 لزواجها من طبيب الأسنان فادي الهاشم، حيث اختارت نانسي في احتفالها بهذه الذكرى طريقة رومانسية، حيث نشرت صورة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، ظهرت فيها برفقة زوجها وهي تستند إليه، كما كشفت عبر تعليقها على الصورة عن مدى حبها له، حيث كتبت قائلة: “15 عاماً من الحب وما زلنا نسير جنباً إلى جنب، إليك العديد من الخطوات معاً، الحب”

وتزوجت نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2008، ولديه منه ثلاث بنات الأولى “ميلا”، والثانية “إيلا”، والثالثة “ليا”.

هكذا احتفلت نانسي عجرم بعيد زواجها!

وكشفت نانسي في لقاء سابق لها عن قصة تعارفها على زوجها، مشيرة إلى أن القصة بدأت عندما ذهبت له للعلاج في عيادته الخاصة، ليبدي الثنائي إعجابهما ببعض مكملة: “ذهبت له في العيادة حتى أقوم بتظبيط أسناني وهنا أبديت إعجابي به”.

اقرأ أيضاً:

هكذا احتفلت نانسي عجرم بعيد زواجها!

أحدث أعمال نانسي عجرم

وكانت آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم أغنية “تيجي ننبسط” التي حظيت بتفاعل واسع من الجمهور عقب طرحها.
“تيجي ننبسط” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، جيتار أحمد رجب ومصطفى أصلان، قانون ماجد سرور، وناي أحمد خيري.

 

والفيديو كليب لأغنية “تيجي ننبسط”. من إخراج ليلى كنعان، التي اعتادت الفنانة نانسي عجرم في التعاون معها في عدد من أغانيها.

 

كما تميزت أغنية “تيجي ننبسط” للفنانة نانسي بالتصوير في أجواء نهارية داخل إحدى الحدائق. وارتداء “نانسي” فستاناً باللون الأبيض؛ لتناسب كلمات الأغنية التي تدعو للحياة والسعادة.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى