أنديةالدوري المصريرياضة

البنك الأهلي يقع في فخ التعادل أمام المصري البورسعيدي

تعادل فريق المصري البورسعيدي سلبيًا خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء بنظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر اللقاء طرد لاعب المصري عمرو موسى بعد كرة مشتركة مع لاعب البنك الأهلي كريم بامبو على حدود منطقة جزاء مرماه.

ورفع فريق المصري رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 36 في المركز السابع بفارق الأهداف عن المقاولون صاحب المركز السادس و 4 نقاط عن الاتحاد والزمالك صاحبا المركزين الخامس والرابع، فيما رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 24 في المركز 15.

 

تفاصيل المباراة

اضطر المدير الفني لفريق البنك الأهلي، بابو فاسيليو بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول للدفع باللاعب محمد بسيوني بدلاً من زميله المُصاب أسامة إبراهيم.

 

وجاءت أخطر كرات الشوط الأول حتى الآن في الدقيقة 22 حين وصلت الكرة داخل منطقة جزاء المصري للاعب كريم بامبو الذي راوغ دفاع وحارس مرمى الفريق البورسعيدي ولكنها يُسدد الكرة في النهاية في الشباك من الخارج قبل أن يُطالب بركلة جزاء.

اقرأ أيضاً:

 

وتوقف اللعب انتظارًا لقرار الحكم بالتشاور مع تقنية الفيديو ليُقرر في النهاية عدم وجود أي مخالفة.

 

وكاد يتقدم المصري البورسعيدي بهدف في الدقيقة 40 إلا أن القائم تصدى لكرة مروان حمدي.

 

وأرسل محمد هلال لاعب البنك الأهلي كرة طولية داخل على حدود منطقة جزاء المصري لزميله كريم بامبو ليتم عرقلته ويحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 70 بدلاً من ركلة جزاء، فيما أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب المصري عمرو موسى.

 

وأرسل لاعب البنك الأهلي محمود قاعود كرة عرضية من يمين منطقة جزاء المصري كاد يُسكنها زميله محمد هلال الشباك في الدقيقة 90+1 ولكنها ارتطمت في الشباك من الخارج.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى