نجوم ومشاهير

على خطى والدها.. جنى عمرو دياب توقع عقداً مع شركة للغناء!

 

صرحت جنى عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، عن بدء مشوار الاحتراف في الغناء بتعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية التي سبق وساهمت في صنع نجومية عدد كبير من المطربين منهم سيلينا جوميز، إيمينيم، ليدي جاجا، بيلي أيليش.

 

وعبرت جنى دياب عن سعادتها في منشور على إنستغرام، قالت فيه “خمنوا من تعاقدت مع شركة إنترسكوب؟؟؟ لا أستطع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزءاً من هذا الفريق الشغوف والمذهل”.

 

كما وجهت الشكر لمديري الأعمال أشلي سايكس وآدم ميدجلي وأضافت: “أنتظر مشاركتكم بالأغاني الخاصة بي وأبدأ مهنتي كمغنية”.

 

وظهرت جنى عمرو دياب في الفيديو تتحدث مع والدتها زينة عاشور عبر المحمول وتخبرها بتعاقدها مع الشركة الشهيرة وعن احتفالهم ببدء أولى خطواتها الاحترافية.

اقرأ أيضاً:

 

وتعد شركة “Interscope” الأمريكية، من أهم شركات الإنتاج الموسيقي في الولايات المتحدة، حيث تعاون معها كل من: سيلينا جوميز، إيمينيم، ليدي جاجا، بيلي أيليش، أوليفيا رودريجو، وكيندريك لامار.. وغيرهم.

 

موهبة جنا تحت رعاية زينة عاشور

كما يذكر أن موهبة جني عمرو دياب تحظى برعاية خاصة من والدتها زينة عاشور التي تشارك متابعيها عبر موقع إنستغرام العديد من مقاطع الفيديو الغنائية لابنتها، بعكس والدها عمرو دياب الذي يخصص حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم نفسه فقط، ولم يسبق أن قدم جنا في أي من حفلاته الغنائية، ولكن تردد أنه كان يخطط لإطلاق ديو معها عام 2019. وهو ما لم يحدث حتى اللحظة، حيث يركز عمرو على دعم ابنه عبدالله. حيث طلب منه مشاركته المسرح في حفل كبير أقيم في روسيا. بمناسبة مشاركة المنتخب المصري ببطولة كأس العالم لكرة القدم. كما شاركه مؤخراً حملة إعلانية كبيرة تضمن أول ديو لهما بتوزيع أحمد إبراهيم.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى