أجهزة وهواتفتكنولوجيا

أبل تكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة.. وأيفون 15 الأغلى بين الإصدارات

 

 

تستعد شركة آبل للكشف عن الجيل الجديد من أيفون 15 خلال المؤتمر الخاص بها في سبتمبر 2023، والذي سيضم أربعة هواتف جديدة وهم آيفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس، ووفقا للتقارير فإن هاتف أيفون 15 سيكون الأغلى من بين الإصدارات السابقة رغم خفة وزنه، إلا أن بعض المصممين قاموا بإنشاء نسخة من الهاتف على أن يتم طرحه للبيع بمبلغ 564 ألف دولار.

 

بيع أغلى نسخة من آيفون 15

وفقا لما ذكر في موقع dailymail، تعتزم إحدى الشركات إعادة تصميم هاتف آيفون 15 باستخدام 570 ماسة مرصعة من الخلف، على أن يتم تداوله للبيع مقابل 445.565 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 564 ألف دولار، وسيطلق عليه اسم Diamond Snowflake، وهو أحدث تصاميم شركة Caviar، والتي وصفت إنتاجها الأخير بأنه “أغلى هاتف آيفون في العالم”.

 

واعتمدت الشركة في تصميم إطار الهاتف على استخدام الذهب الأبيض عيار 18 قيراط لتزيين علبة الهاتف، فيما تم استخدام 570 قطعة ماسة فاخرة لتزيين هيكل الهاتف الذكي، وستطرح الشركة الإصدارات التالية من آيفون 15 ” أيفون 15 Pro أو أيفون 15 Pro Max”، أمام المستهلكين بأسعار تتراوح بين 562.700 دولارًا لـ 564.700 دولارًا.

اقرأ أيضاً:

موعد إطلاق آيفون 15

في وقت سابق، كشف مارك جورمان، من Bloomberg، أن شركة آبل تعتزم تدشين أيفون 15s وساعة Apple Watch الجديدة وAirPods 12 سبتمبر المقبل 2023. خلال تغريدة رسمية عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا”.

 

ومن المقرر أن ينطلق مؤتمر آبل تحت عنوان Wanderlust داخل مقرها الرئيسي في في كوبرتينو. بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيأتي تصميم آيفون 15 بشكل مغاير للتوقعات كونه سيحمل سلسلة من المزايا. بداية من التصميم الأنيق الذي يعتمد على تكبير مساحة الشاشة وتقليل حجم الأطراف. وصولا لتصنيع الهيكل الخاص بالهاتف من مادة التيتانيوم، التي تعد أكثر صلابة وقدرة على تحمل الصدمات.

 

دقيقة – مريم عبدالوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى