أخباررياضةملاعبمونديال 2022

مباريات اليوم من دور المجموعات في كأس العالم 2022

تتواصل اليوم الأحد، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حالياً في قطر حتى يوم 18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بإقامة 4 مباريات.

 

 

وتلعب اليابان مع كوستاريكا لصالح المجموعة الخامسة، في إستاد أحمد بن علي، حيث يسعى المنتخب الياباني لتحقيق فوزه الثاني بعد الفوز التاريخي على المنتخب الألماني بهدفين لواحد، فيما يأمل منتخب كوستاريكا البقاء في المنافسة بعد خسارةٍ مؤلمةٍ أمام إسبانيا بسباعية نظيفة.

 

 

 

وتتقابل بلجيكا مع المغرب في المجموعة السادسة في إستاد الثمامة. حيث يأمل المنتخب البلجيكي التأهل إلى الأدوار الاقصائية بالفوز على المغرب بعد فوزه على كندا بهدف نظيف، فيما يسعى المنتخب المغربي للفوز الأول بعد التعادل السلبي مع كرواتيا.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وتتواجه كرواتيا مع كندا، حيث يسعى الفريقان للفوز الأول في البطولة بعد خسارة المنتخب الكندي أمام بلجيكا. وتعادل منتخب كرواتيا مع المغرب في المباراة الافتتاحية.

 

 

 

وفي مباراة أوروبية كبيرة تواجه إسبانيا نظيرتها ألمانيا في المجموعة الخامسة. حيث يسعى المنتخب الإسباني للتأهل إلى الأدوار الاقصائية بتحقيق الفوز الثاني بعد هزيمة كوستاريكا. وستكون هذه المباراة مهمةً للمنتخب الألماني بعد خسارته أمام اليابان في المرحلة الأولى.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى