أخبارفلسطين

استشهاد فلسطيني بعد تنفيذه عملية إطلاق نار وسط الخليل

استشهد فلسطيني في وقت مبكر اليوم الأحد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بعدما أطلق النار صوب مستوطنين الليلة الماضية، في عملية إطلاق نار على مدخل مستوطنة “كريات أربع” وسط الخليل، فيما أصيب مسعف من طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني أيضاً.

 

 

ومن جهته، ذكر الإسعاف الإسرائيلي أنه عالج 6 مستوطنين في العملية التي وقعت على مدخل مستوطنة “كريات أربع” وسط الخليل.

 

 

وأوضح أن أحدهم في حال الخطر الشديد، بالإضافة لإصابة أخرى متوسطة.

 

 

وأضاف أنه جرى استهداف المهاجم، وهو محمد كمال الجعبري، والذي استشهد في المكان.

 

 

إصابة 5 مستوطنين

وفي التفاصيل، قالت مصادر إعلامية إسرائيلية، أن مستوطنين وصلا متجراً في الخليل، على بعد 500 متر من المستوطنة. فيما ترصّد لهم أحد المسلحين فأطلق النار تجاههم فأصيب أحدهم وهو في الستين من العمر بجراح بالغة في رأسه. أما الآخر فأصيب بجراح متوسطة. كما أصيب صاحب المحل الفلسطيني بجراح.

 

 

وبينت المصادر أن قوة مشتركة من أمن المستوطنة وفرق الإسعاف وصلت المنطقة، حيث هاجمهم المسلح بالنيران فأصيب أحد أفراد الإسعاف الإسرائيلي بجراح خطيرة. كما أصيب اثنان من عناصر الأمن بجراح وذلك قبل تمكن مسؤول أمن المستوطنة من دهس المهاجم الفلسطيني وقتله.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

إصابة فلسطيني

وفي السياق، قالت جمعية الهلال الأحمر إنها تلقت بلاغاً لغرفة الاتصال المركزي، بوجود مصاب في منطقة وادي الغروس بالقرب من مستوطنة كريات أربع.

 

 

وأضافت أنه بعد وصول طاقم الإسعاف للمنطقة لإخلاء المصاب، أطلقت قوات الاحتلال النار وأصابت ضابط الإسعاف بالرصاص الحي في الكتف، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

 

 

دقيقة – بوغياكارتا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى