أخباررياضةمونديال 2022

كأس العالم 2022 … تعادل مثير بين صربيا والكاميرون

انتهت مواجهة الكاميرون وصربيا على وقع تعادل مثير بنتيجة 3-3، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2022.

 

 

 

وأقيمت المباراة على أرض ملعب الجنوب في الوكرة في قطر، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدور المجموعات.

 

 

تعادل الكاميرون وصربيا

في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول افتتح المنتخب الكاميروني، التسجيل عن طريق لاعبه جان تشارلز كاستيليتو. من خلال تسديدة سكنت شباك حارس المنتخب الصربي.

 

 

 

وعاد المنتخب الصربي ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 45+1 عن طريق لاعب المنتخب بافلوفيتش. وبعد دقيقتين من عمر الوقت الإضافي في الشوط الأول تقدم المنتخب الصربي على الكاميروني بعد أن سجل لاعبه سيرجي ميلينكوفيتش من خلال تسديدة في شباك المنتخب الكاميروني.

 

اقرأ أيضا:

ولم يقف المنتخب الصربي عن التقدم، ففي الدقيقة 53 استطاع لاعبه ميتروفيتش إحراز الهدف الثالث للمنتخب في لقطة جماعية جنونية هي الأفضل في البطولة استخدم فيها الفريق “التيكي تاكا”.

 

 

وانتفض المنتخب الكاميروني عند الدقيقة 64 محرزاً الهدف الثاني، عن طريق لاعبه فينسنت أبو بكر. بعد أن انفرد من نصف الملعب ليرمي كرة ساقطة سكنت الشباك.

 

 

وعاد الكاميرون من جديد للتعادل مع المنتخب الصربي في الدقيقة 66، بعد أن أطلق لاعبه تشوبو موتينغ تسديدة سكنت في شباك حارس المنتخب الصربي، لتنتهي المباراة بهذا التعادل، محرزاً نقطة واحدة فقط لكل فريق.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى