فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان أشرف مصيلحي

 

 

توفي منذ قليل، الفنان أشرف مصيلحي، عن عمر يناهز 49 عاما وذلك بعد صراع دام ثلاث سنوات كاملة مع أحد أخطر #الأورام_السرطانية ، كشفت نقابة المهن التمثيلية في #مصر، تفاصيل تشييع جثمان الفنان #أشرف_مصيلحي الذي توفى مساء أمس، بعد صراع دام ثلاث سنوات مع المرض اللعين، وأكدت أن صلاة الجنازة ستقام على جثمان الفقيد اليوم الإثنين بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

 

ونعت نقابة المهن التمثيلية أشرف مصيلحي ببيان رسمي جاء فيه: تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

في وقت سابق نقل أشرف مصيلحي مؤخرا إلى العناية المركزة بعد تفاقم حالته الصحية، وأكدت زوجته المخرجة منال الصيفي، إنه توقف عن الكلام وامتنع عن الأكل والشرب في الفترة الأخيرة، حيث كان يخضع للعلاج داخل المنزل طوال السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً:

 

وسبق أن أعلنت المخرجة منال الصيفي إن زوجها أشرف مصيلحي يتعرض لحالة صحية صعبة.. مضيفة أن المرض المصاب به ليس له علاج، وأن حالته لم تشهد تحسنًا منذ 3 سنوات. موضحة أنه يخضع لجلسات التنفس الصناعي في المنزل بإشراف طاقم التمريض.

 

وواصلت الصيفي: عندما كنا في المستشفى، الفريق الطبي المُعالج له، نصحنا بخروجه من المستشفى، واستكمال العلاج في المنزل، خوفًا عليه من التقاط أي ميكروب، خاصة أنّ المناعة ضعيفة.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى