رياضةمونديال 2022

مباريات اليوم الأربعاء من مونديال 2022… هل تتأهل السعودية؟

يتواصل الترقب لنتائج الجولة الثالثة من دور المجموعات مع استمرار مواجهات بطولة كأس العالم 2022، حيث تقام اليوم الأربعاء، مجموعة من المباريات التي ستحسم الفرق المتأهلة إلى دور الـ16.

 

 

 

 

المجموعة الثالثة

ويشهد اليوم، مواجهة مثيرة بين منتخب بولندا والأرجنتين ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من مونديال 2022، كما يلعب منتخب السعودية أمام المنتخب المكسيكي، بنفس المجموعة.

 

 

وستقام المباراتان بشكل متزامن، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (7 مساءً بتوقيت  غرينيتش).

 

فرص تأهل السعودية

وسيكون تأهل السعودية للدور الثاني رهين فوز حتمي أمام المكسيك، حيث أن بولندا تتصدر المجموعة الثالثة بأربع نقاط وتليها الأرجنتين بثلاث نقاط بالتساوي مع السعودية، لكن رفقاء ميسي يتقدمون بفارق الأهداف.

 

 

وسيكون الفوز على المكسيك كافياً للسعودية للتأهل. ويملك لاعبو هيرفي رونار فرصة التأهل بالتعادل في حال هزيمة الأرجنتين أمام بولندا. أما الهزيمة فتعني مغادرة السعودية البطولة.

 

اقرأ أيضاً:

المجموعة الرابعة

وفي الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من ضمن دور المجموعات في كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر، تلعب تونس أمام نظيرها المنتخب الفرنسي، كما سيواجه المنتخب الأسترالي نظيره الدنماركي.

 

 

ويشهد اليوم مباراة تونس وفرنسا بالتزامن مع مباراة أستراليا والدنمارك، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (3 مساءً بتوقيت  غرينيتش).

 

 

 

فرص تأهل تونس

يشار إلى أن “نسور قرطاج” لم يستطيع استثمار تعادلهم المحفز أمام الدانمارك. بينما تلقى منتخب تونس الهزيمة أمام منتخب أستراليا ليصبح بلوغه الدور ثمن النهائي من المونديال أمراً بالغ الصعوبة.

 

 

ويأتي ترتيب المنتخب التونسي في المركز الأخير من مجموعته. وذلك مناصفة مع الدانمارك بنقطة واحدة، فيما تتصدرها فرنسا التي ضمنت تأهلها، وتليها أستراليا بثلاث نقاط.

 

 

لكن ما زال تأهل المنتخب التونسي ممكناً، إلا أنه بحاجة إلى معجزة. إذ يتوجب عليه الفوز على فرنسا بطلة العالم، مع انتظار تعادل أستراليا مع الدانمارك، أو فوز المنتخب الاسكندنافي بفارق أهداف أقل من فوز النسور على فرنسا.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى