أخبارفن ومنوعاتنجوم ومشاهير

الدكتورة خلود تكشف عن فوبيا يعاني منها زوجها أمين

نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، مقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، حيث كشفت فيه عن فوبيا يعاني منها زوجها.

الدكتورة خلود تكشف عن فوبيا غريبة تخص زوجها

كما تداول رواد ونشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للدكتور خلود وهي تكشف عن فويا غريبة يعاني منها زوجها، حيث قالت الفاشينيستا الكويتية: “ان الناس تعاني من فوبيا الطائرة. أو الأسد أو النمر، أول مرة بشوف واحد يخاف من الخيار ويعاني من فوبيا الخيار”.

وجاءت تعليقات المتابعين الساخرة من زوج الدكتورة ، حيث أبدى الكثير استغرابه من فوبيا الخيار.

اقرأ أيضاً:

الدكتورة خلود تشارك متابعيها صور لابنها

خطفت خلود الأنظار مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام. وظهرت فيها مع ابنها في لقطات دافئة كما خطف الصغير الأنظار بتطابق ملامحه مع والدته. أيضا هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الدكتورة الجمهور بلقطات دافئة مع أولادها فقبلها نشرت صورة مع ابنتها وعبرت عنها بكلمات دافئة.

أيضا نشرت الدكتورة خلود الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها بكلمات: “يا من أودعت عاطفة الأمومة في قلبي.. احفظ لي طفلي ولا تريني فيه أي مكروه“.

كما تفاعل الجمهور مع صور خلود وابنها وعبروا عن اندهاشهم من تطابق ملامح الابن مع والدته. والتي يتحول لمسخة منها بمرور الأيام.

من هي خلود

الدكتورة خلود هي خلود وليد الزهر مواليد 18 ديسمبر 1988. من عائلة كويتية فوالدها ووالدتها من أصل كويتي برجها الفلكي القوس نالت شهادة جامعية في الطب البشري. واشتهرت في مجال الموضة والفاشينيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عملها في مجال الطب.
تقيم الدكتورة خلود في الكويت يبلغ طولها تقريباً 170 سم. وهي شخصية محبوبة بين متابعيها لها شعبية كبيرة ومميزة والكثير من رواد السوشيال ميديا يتابعونها.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى