أخبارتكنولوجياملتيميديا

بعد ضغوطات عالمية.. تويتر تعيد خاصية مساعدة راغبي الانتحار

 

بعد ضغوط كثيرة تعرضت لها منصة تويتر من مختلف الجهات المعنية بالصحة النفسية من أنحاء العالم، أعادت شركة تويتر تفعيل خاصية المساعدة للراغبين في الانتحار.

 

 

 

تويتر تعيد الخاصية

وكانت تويتر أعلنت عن وقف تفعيل خاصية مساعدة راغبي الانتحار مطلع الأسبوع الماضي، قبل أن تعيد تفعيلها مرة أخرى من جديد. بعد تعرض الشركة لهجوم كبير من جمعيات الصحة النفسية العالمية، التي كانت ترى في هذه الخاصية مصدراً لدعم راغبي الانتحار.

 

 

 

 

موقع بيزنس إنسايدر، يقول إن إيلون ماسك المالك والمدير التنفيذي لشركة تويتر. كان صاحب القرار بوقف تفعيل هذه الخاصية، والتي تتاح عبر هاشتاغ #ThereIsHelp.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

تعليق مسؤولين

كما علق المسؤولين في تويتر على وقف تفعيل الخاصية، ومنهم المسؤولة عن قسم الثقة والأمن في الشركة إيلا إيروين، التي قالت في ردها لوسائل إعلام: “إن سبب وقف تفعيل الخاصية من البداية كان لتحديثها، وتطوير ما توفره من خدمات مساعدة”.

 

 

 

يذكر أن خاصية مساعدة راغبي الانتحار قد أضافتها تويتر إلى خدماتها لمساعدة الأشخاص اليائسين من الحياة.

 

 

 

ومن المفترض أن تظهر في الجزء العلوي من خانة البحث، جهات اتصال لمنظمات الدعم التي تعمل في مجال الصحة العقلية. وفيروس نقص المناعة البشرية الإيدز، واللقاحات، وأيضاً هيئات منع الاستغلال الجنسي للأطفال، وهيئات متابعة الكوارث. الطبيعية، وحرية التعبير، في عدد كبير من بلدان العالم.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى