أنديةالدوري المصريرياضةوكالات

الزمالك يواصل السقوط في الدوري المصري بعد هزيمته على يد إنبي

 

 

خسر الزمالك من إنبي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد خلال الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل رفيق كابو الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد حمدي داخل منطقة الجزاء سددها بنجاح في شباك محمد صبحي.

وأحرز علي فوزي الهدف الثاني لنادي إنبي في الدقيقة 67 من عمر المباراة، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وهزت الشباك.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 20 محتلا المركز 13، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 محتلا المركز الخامس.

 

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة إنبي هو نفس تشكيل القلعة البيضاء في مباراة الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل الزمالك في آخر مباراة له في الدوري أمام بيراميدز قبل أن يفوز على الترجي في دوري أبطال أفريقيا بثلاثية.

اقرأ أيضاً:

 

تفاصيل المباراة

هدوء بين الفريقين وتواجد الكرة في منتصف الملعب حتى الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، جاءت فرصة هدف للزمالك عن طريق حمزة المثلوثي الذي أرسل عرضية من الجهة اليمنى تسلمها سيف جعفر وسدد بيمناه ولكن الحارس يتصدى لها بثبات.

 

وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول جاءت تسديدة من سيف جعفر من خارج منطقة الجزاء ولكنها بعيدة عن مرمى الزمالك.

 

وسجل رفيق كابو الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة سحرية. من محمد حمدي داخل منطقة الجزاء سددها بنجاح في شباك محمد صبحي.

 

وسدد محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول ولكن في منتصف المرمى.

 

وفي الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول، جاءت كرة رأسية خطيرة من مصطفى شلبي لاعب الزمالك ولكن مرت بجانب القائم الأيمن.

 

وعند الدقيقة 56 من عمر المباراة، زيزو أرسل عرضية متقنة بعد تنفيذ الضربة الركنية حولها الونش رأسية. ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة، سدد يوسف أسامة كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء. ولكن كرته تصطدم بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.

 

وسجل علي فوزي الهدف الثاني لنادي إنبي في الدقيقة 67 من عمر المباراة، من تسديدة صاروخية. من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وهزت الشباك.

 

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة، إنطلق رفيق كابو بسرعته تجاه المرمى وراوغ دفاع الزمالك. وسدد كرة صاروخية كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 80 أرسل فتوح عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها نداي رأسية اصطدمت بالقائم الأيسر والدفاع يشتتها.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى