لاعبون ونجوم

بالفيديو: حارس ميسي الشخصي يستفز جمهوره!!

 

 

أثار الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكونه يأخذ عمله على محمل كبير من الجد ولا يفارق ميسي كأنه ظله.

ورغم اختلاف نشطاء مواقع التواصل على اعتبار ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، فإنهم أجمعوا على أنه يحتاج لحماية وحراسة شخصية في الولايات المتحدة الأميركية، قد لا يحتاجها في أوروبا، ولذلك اختار نادي إنتر ميامي حارسا لميسي، تقول الصحافة إنه ربما كان مع القوات الخاصة ويتعامل مع حماية ميسي وكأنه في حرب.

حارس كالمرصاد

وأظهر برنامج “شبكات” بتاريخ (2023/8/23) لقطات فيديو تداولها النشطاء بكثرة لحارس ميسي وهو يلاصقه كظله، بحيث لا يسمح لأي شخص بالاقتراب من نجم كرة القدم، ولا يتردد بدفع كل من يحاول الاقتراب من النجم أو احتضانه لالتقاط صور معه، ولم يتوقف الأمر مع الحارس عند هذا الحد، بل إنه يواصل ملاصقته لميسي حتى في الملعب. ويركض على طول خط التماس بينما ميسي يلعب. كما أنه يقف بالمرصاد لأي مشجع يحاول اقتحام أرضية الملعب لأخذ صورة مع اللاعب الأرجنتيني.

اقرأ أيضاً:

وأصبح حارس ميسي مادة للسخرية وفبرك الكثيرون صورا للحارس تظهره كأنه يلاصق ميسي خلال رفعه لكأس العالم في الدوحة. في حين فبرك آخرون صورا للحارس وهو يتصدى لأسد يريد أن يهاجم ميسي. وصورة أخرى وهو يلاصق ميسي حتى في السرير بينما يحتضن البطل كأس العالم.

 

ولم تخل منصات التواصل من التعليقات الساخرة من الحارس. ومنها ما كتبته الناشطة التي رأت أنه من العادي أن يحظى ميسي بحراسة مشددة بهذا الشكل، وكتبت “أمر عادي جدا. نجوم السينما وكرة السلة وكرة القدم في أميركا عندهم حراس شخصيين لأن الناس هناك لا يحترمون خصوصيتهم وعندهم هوس بنجومهم”.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى