فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: نادين نجيم تعتبر “13 أيلول” يوماً مميزاً.. لهذا السبب!

 

 

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم في أجواء سيطرت عليها السعادة والبهجة، بيوم ميلاد ابنها وخطيبها “ناريغ ناربيكيان”، حيث أن يوم 13 سبتمبر (أيلول) يوم مميز للفنانة #نادين_نجيم لانه يجمع ميلاد الثنائي في توقيت واحد وهو 13 سبتمبر(أيلول) من كل عام.

وقامت نادين بإعداد قالبين من الحلوى أحدهما خاص بنجلها وآخر خاص بخطيبها، وبثت مقطع فيديو وثقت من خلاله هذه اللحظات السعيدة وذلك عبر صفحتها الرسمية على ” نستغرام”، وعلقت قائلة ” ١٣ ايلول احلى نهار بحياتي. لاني حملتك بين ايدي وكنت احلى هدية عندي من السما صار عمرك ٩ سنين. بس بالنسبة الي بضلك طفل صغير. الله يكتبلك احلى مستقبل و شوفك ناجح و افرح فيك و يبعد عنك ولاد الحرام و يحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما. يا سندي وروحي الله ما يحرمني منك”.

وأضافت ” وقديه الله بحبني كمان بعتلي رجال بحبني و بيحميني و بيخاف عليي و عيد ميلاده نفس اليوم مع عيد ميلاد ابني “.

وتابعت” بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني و شريك حياتي جنبي. ان شاء الله بضلني احتفل فيكم و ضلكم مصدر سعادتي وقوتي”.

اقرأ أيضاً:

تفاعل النجوم مع نادين نجيم

هذا وقد تفاعل عدد من النجوم مع الاحتفال الذي أقامته نادين لـ ابنها وخطيبها بعدد من التعليقات منهم الفنانة ماغي بوغصن والتي كتبت ” عيد ميلاد سعيد لأميرك حفظه الله”. بينما علقت الفنانة هبة نور وكتبت قائلة “انتي احلى واطيب وانضف قلب واحلى ام يانادين الله يقويكي. ويخليكي فوق راسن ويبعتلكم احلى ايام”.

موعد زفافها

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيمقد كشفت في وقت سابق عن موعد زفافها من خطيبها “ناريغ ناربيكيان”. حيث أكدت أنه سيكون في صيف عام 2024 وليس في الصيف الحالي.

وقالت نادين خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” على قناة MBC: “أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل. ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة”.

 

تحضيراتها لدراما رمضان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة اللبنانية نادين نجيم تحضيراتها لـ الموسم الدرامي الرمضاني 2024. من خلال بطولة مسلسل 2024 الذي ستتقاسم بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد والعمل من إخراج فيليب أسمر. بينما كانت نادين قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل “وأخيراً” برفقة النجم السوري قصي خولي. حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى