نجوم ومشاهير

بالصور: الفنانة وعد السعودية تكشف زواج سعد الفرج من شقيقتها

 

 

شاركت الفنانة السعودية متابعيها صورةً، ظهرت فيها مع الفنان الكويتي سعد الفرج، كاشفةً عن أنه زوج شقيقتها.

 

وعلَّقت الفنانة على الصورة: “أجمل قعدة مع الأهل، أخواتي وزوج أختي، الله يطول بعمره سعد الفرج”. مضيفةً: “الله يخليك لنا يا أبو بدر”.

 

كذلك بثت فيديو للفنان سعد الفرج، وهو يتحدث، وكتبت: “الله يطول بعمرك زوج أختي الفنان سعد الفرج، اليوم سوالف كويتية”.

سعد الفرج

ممثلٌ كويتي، ومؤلفٌ مسرحي وتلفزيوني. عمل في وزارة الأشغال العامة من عام 1956 إلى 1960، ثم انتُدب إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمدة عامٍ واحد، وفي 1962 عمل رئيساً لقسم الدراما في تلفزيون الكويت، واستمرَّ في منصبه حتى عام 1984، إذ أصبح مستشاراً للدراما في التلفزيون.

 

في 1969 حصل على دورةٍ في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من معهد الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، وحصد عام 1973 شهادة الدبلوم في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة الأمريكية، كما نال الدبلوم في الإخراج المسرحي من لوس أنجلوس سيتي كلوج في 1974، والبكالوريوس في الإخراج والإنتاج التلفزيوني، وقام بكتابة عددٍ من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

 

تزوَّج مرتين، ورُزق من الأولى “بدر، فرج، مجبل”، ومن الثانية “فهد”، وهي فايزة ابنة الإعلامي السعودي بكر يونس، وشقيقة الممثلة سناء بكر يونس، والمطربة وعد.

اقرأ أيضاً:

أعمال سعد الفرج

كما تزخر مسيرة الفراج بعديدٍ من الأعمال التي لا تزال باقيةً في الذاكرة، من أبرزها “درب الزلق، الأقدار، محكمة الفريج، العقاب، سوق المقاصيص، عيال الفقر، شر النفوس، مسك وعنبر، تورا بورا، الزقوم، منزل 12″، كما قدَّم أعمالاً عدة للمسرح، منها “صقر قريش، بني صامت، على هامان يا فرعون، حرم سعادة الوزير، هذا سيفوه”، وظهر سينمائياً في “بس يا بحر، السدرة، شباب شياب”.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى